سويسرا تمنح الضوء الأخضر لإدراج أول صندوق ETF في سوق تداول الأسهم

سويسرا تمنح الضوء الأخضر لإدراج أول صندوق ETF في سوق تداول الأسهم

تقني نت – رحب مجتمع العملات الرقمية بأول منتج متداول للعملات الرقمية ETP هذا ليتم إدراجه في البورصات التقليدية في مطلع الأسبوع القادم، والذي سيتم إطلاقه في سويسرا.

كما أنه تم تصميم هذا المنتج المشتق التاريخي من قبل شركة رقمية ناشئة تدعى Amun AG، كما وسيبدأ التداول لهذا المنتج في بورصة Six Swiss Exchange رابع أكبر بورصة ذات القيمة السوقية والتي تزيد عن 1.6 تريليون دولار>

كما وأعرب الرئيس التنفيذي للشركة المنتجة السيد هاني رشوان عن ثقته البالغة بأن صندوق تداول العملات الرقمية ETP الجديد سفتح الباب أمام مشاركة الجميع في سوق العملات الرقمية.

كما وقال أيضاً بأن هذا المنتج سيكون مناسب للمستثمرين المؤسسين والذين يبتعدون عن العملات الرقمية بسبب طبيعتها المتقلبة وانعدام التنظيم، كما أن المنتج سيكون مشجع لتجار التجزئة الذين لم يقبلوا مدفوعات العملات الرقمية بسبب العوائق التنظيمية المحلية.

نظرة سريعة على صندوق تداول البتكوين المقدم من Amun

من المقرر أن يتم تداول المنتج الجديد من قبل الشركة الناشئة تحت أسم HODL كما وسوف يتتبع أكبر عدد من العملات الرقمية بواسطة القيمة السوقية كما وستشمل البتكوين والاثيريوم والريبل والبتكوين كاش واللايت كوين.

كما وتم تصميم ETF لتخصيص استثمارات العملاء بشكل تلقائي في أفضل العملات الرقمية أداءً لضمان الربح خلال الفترة التي يقومون بالشراء بها.

كما أن الصندوق يتكون من 50 بالمئة من البتكوين 30 بالمئة من الريبل والتي من الممكن القول بأنها الأفضل أداءً هذا العام، أما الـ 20 بالمئة المتبقية ستحتوي على العملات الرقمية الأقل أهمية.

كما ويعتقد الرئيس التنفيذي للشركة وهو رجل أعمال مصري الجنسية هاني رشوان بأن البدء بمؤشر الصندوق ستسمح للمتداولين بالتعرض لمختلف أنواع العملات الرقمية هو الطريقة الصحيحة للبدء كما ويأمل بإضافة المزيد من المتتبعين لكل عملة بالمستقبل.

إقرأ أيضاً

الخبر المذكور أعلاه كانت بعنوان / سويسرا تمنح الضوء الأخضر لإدراج أول صندوق ETF في سوق تداول الأسهم ، نتمنى أن نكون قد نقلنا كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.