العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

ارتفاع Algorand بنسبة 15%

  تقني نت ـ إليكم ضمن أخبار العملات الرقمية اليوم ارتفاع Algorand بنسبة 15% بعد الأنشطة المالية اللامركزية DeFi.

في تفاصيل الخبر، تم ملاحظة ارتفاع Algorand بنسبة 15%خلال الأسبوع حيث سجلتTVL أعلى مستوى لها منذ بداية العام.

يظلAlgorand (ALGO) من بين أكثر بروتوكولات بلوكشين blockchain الطبقة الأولى الواعدة، والتي حافظ توكنها المميز على بداية ممتازة لهذا العام. بينما تشهد العملة انخفاضاً هامشياً في الأسعار خلال الـ 24 ساعة الماضية، فقد حافظت على نمو بنسبة 15.45% خلال الأسبوع الماضي لتصل إلى 0.2298 دولاراً، وفقاً لبيانات من CoinMarketCap .

سبب ارتفاع Algorand بنسبة 15%

يبدو أن المرونة من أسبوع حتى تاريخه في سعر Algorand قد ترجمت من أنشطتها المالية اللامركزية المثيرة للإعجاب (DeFi). سجل البروتوكول قفزة هائلة في إجمالي القيمة المقفلة (TVL) والذي تم ربطه الآن بـ 176.85 مليون دولار، ارتفاعاً من 75.12 مليون دولار في وقت سابق من هذا الشهر.

تم تصميم Algorand باعتباره بلوكشين blockchain عالي الأداء لإثبات الحصة (PoS) ولكنه لم يكن بالفعل في طليعة نشاط DeFi المكثف مقارنة بالشبكات الأخرى مثل Ethereum (ETH) و BNB Chain وSolana (SOL) من النمو في DeFi TVL من Algorand خلال الأسبوع.

كذلك من أسباب ارتفاع Algorand بنسبة 15% هو تطبيق Algofi أهم تطبيق يعمل على Algorand بقيمة TVL تبلغ 117 مليون دولار، ويتحكم في ما يصل إلى 66% من الهيمنة على blockchain والبروتوكولات الأخرى التي تشكل المراكز الثلاثة الأولى تشمل Lofty و Folks Finance.

ارتفاع Algorand بنسبة 15%
ارتفاع Algorand بنسبة 15%

نمو Algorand بطيء ولكن بثبات

بالرغم من ارتفاع Algorand بنسبة 15% لكن فريق Algorand لم يتوقف أبداً عن البناء، وتشق التطبيقات اللامركزية الجديدة طريقها إلى blockchain ففي أحد آخر التحديثات التي تمت مشاركتها، تم إطلاق بروتوكول C3 وهو منصة ذاتية الحماية مصممة لتغيير هيكل السوق في Algorand فيما يبدو أنه واحد من العديد من المنصات المهمة لهذا العام.

في أكتوبر من العام الماضي، أكد تشارلز هوسكينسون من كاردانو أن Algorand يمكن الوصول إليه الآن على البروتوكول، مما يمهد الطريق لنشاط قابل للتشغيل المتبادل بين الثنائي.

فإن ارتفاع Algorand بنسبة 15% هو سجل حافل حيث تتمتع Algorand بتاريخ غني في تسجيل قفزات رائعة في TVL ، وفي هذا الوقت ،يبدو أن نمو سعر العملة يتحرك للارتفاع أيضاً.

أقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى