العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية

تقني نت ـ في هذا الخبر للعملات الرقمية نعرض لكم خبر أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية.

في خضم فصل الشتاء المستمر للعملات الرقمية وبيئة الاقتصاد الكلي الصعبة، تشهد صناعة العملات الرقمية موجة من عمليات التسريح. في جميع أنحاء العالم، أعلنت شركات العملات عن الحاجة إلى تقليل عدد الموظفين بسبب التحديات المختلفة.

في هذه الدراسة البحثية، قمنا بعرض أكثر 15 مدينة تقوم بتسريح عمال في العملات الرقمية من حيث عدد الموظفين الذين تم تسريحهم عبر شركات العملات الرقمية في عام 2022 حتى الآن، مجمعين حسب الموقع الذي يقع مقر الشركة فيه.

تم تسريح ما يقرب من نصف جميع عمليات تسريح العملات الرقمية من قبل أكبر ثلاث مدن في سان فرانسيسكو ودبي ونيويورك، حيث تشكل الشركات الموجودة هناك مجتمعة 49.8 من الموظفين المسرحين.

تصدرت مدينة سان فرانسيسكو أكبر عدد من عمليات التسريح من شركات العملة الرقمية البالغ 1142 موظفاً منذ بداية العام وحتى تاريخه (منذ بداية العام) ، مما يشكل 25.7% من عمليات التسريح العالمية للعملات الرقمية.

قد يُعزى ذلك إلى كثافة شركات العملات الرقمية الموجودة في سان فرانسيسكو، والتي كانت تقليدياً مركزاً للتكنولوجيا العالية جنباً إلى جنب مع وادي السيليكون.

أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية
أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية

أكثر 15 مدينة تسريح عمال في العملات الرقمية

احتلت دبي المركز الثاني من حيث تسريح العملات الرقمية ، بأكثر من نصف الأرقام بقليل في سان فرانسيسكو وهي من ضمن أكثر المدن تسرح عمال.

تم تسريح 609 موظفاً من شركات العملات الرقمية التي تتخذ من دبي مقراً لها حتى تاريخه ، وهو ما يمثل 13.7% من عمليات تسريح العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

تبعتها نيويورك عن كثب خلف دبي، حيث تم تسريح ثالث أعلى رقم عند 463 موظفاً من شركات العملات الرقمية التي تتخذ من نيويورك مقراً لها منذ بداية العام حتى تاريخه، وهو ما يمثل 10.4 من عمليات تسريح العملات الرقمية على مستوى العالم.

كان ثلث أكثر مدن تسرح عمال في العملات الرقمية في الولايات المتحدة (الولايات المتحدة)، وهي سان فرانسيسكو ونيويورك وجيرسي سيتي وهوبوكين ولاس فيغاس.

إجمالاً ، بلغ عدد حالات التسريح من شركات العملة الرقمية في الولايات المتحدة 2080، وهو ما يمثل 46.7 من عمليات التسريح في الصناعة على مستوى العالم منذ بداية العام حتى تاريخه.

احتلت أستراليا مركزين من بين أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية ، مع احتلال بريسبان وملبورن في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على التوالي.

بلغ العدد الإجمالي للموظفين الذين تم تسريحهم من شركات العملات الرقمية الموجودة في بريسبان وملبورن 144 حتى تاريخه.

93% من جميع عمليات التسريح للعملات الرقمية تأتي من شركات مقرها في أكثر مدن كانت تستعمل العملات الرقمية منذ بداية العام وحتى تاريخه.

كانت غالبية عمليات التسريح (92.8) من شركات العملات الرقمية الموجودة في أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية في هذه الدراسة.

إلى جانب مدن الولايات المتحدة وأستراليا، توجد المدن الأخرى في الإمارات العربية المتحدة، وسنغافورة، والنمسا، والبرازيل، والمملكة المتحدة (المملكة المتحدة)، وسيشيل، والمكسيك، والأرجنتين.

في القارة الآسيوية، إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة التي مثلتها أكبر مدنها دبي، احتلت سنغافورة المرتبة الرابعة.

بلغ عدد الموظفين الذين تم تسريحهم من شركات العملات الرقمية التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها 368، وهو ما يمثل 8.3% من عمليات التسريح في الصناعة في جميع أنحاء العالم حتى تاريخه.

كانت عواصم النمسا والمملكة المتحدة والمكسيك والأرجنتين أيضاً من بين أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية من حيث تسريح العمالة الرقمية.

حيث احتلت فيينا المرتبة الخامسة، تليها لندن في المرتبة الثامنة، ومكسيكو سيتي في المرتبة 11، وبوينس آيرس في المرتبة الثانية عشرة. وجاءت مدينة ساو باولو الأكثر اكتظاظاً بالسكان في المركز السابع، بينما احتلت سيشيل ماهي المرتبة العاشرة.

في حين أنه ليس من المستغرب أن المدن الأمريكية احتلت المراكز الأكبر بين أكثر 15 مدينة تسريح العملات الرقمية، إلا أنه من الجدير بالذكر أن هناك مجموعة متنوعة من المدن الممثلة.

يشير التنوع إلى التطور السريع والنمو في صناعة العملات الرقمية خارج الغرب خلال السوق الصاعدة لعامي 2022 و2021.

مع تباطؤ الاقتصاد، يتم خفض الإنفاق التقديري، وينتهي الأمر بالشركات إلى تعديل أعداد رؤوس أموالها.

أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية
أكثر 15 مدينة تسرح عمال في العملات الرقمية

منهجية تسريح العملات الرقمية

فحصت الدراسة عمليات تسريح العملات الرقمية التي تم الإبلاغ عنها علناً ، في الفترة ما بين 1 يناير 2022 إلى 1 نوفمبر 2022.

تم أخذ البيانات من تسريح العمال. fyi كنقطة انطلاق، بناءً على ما تم تتبعه بواسطة الموقع اعتباراً من 27 أكتوبر 2022.

تم تحديث مجموعة البيانات بتقارير جديدة لتسريح العمال والمعلومات المتاحة للجمهور، وتم التعامل معها من أجل اتساق أفضل عبر نقاط البيانات.

تم تجميع عدد الموظفين الذين تم تسريحهم حسب المدينة ، وفقاً للموقع الذي أعلنته الشركات رسمياً على موقعها على الويب أو ملفها الشخصي على LinkedIn أو الإعلانات العامة حول مكان مقرها أو مقرها.

أقرأ أيضاً:

 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى