منصة BitMEX ستصدر أداة لمراقبة الهارد فورك للبتكوين والبتكوين كاش

منصة BitMEX ستصدر أداة لمراقبة الهارد فورك للبتكوين والبتكوين كاش

تقني نت – في الوقت الذي نقترب فيه من 15 نوفمبر وهو الموعد المحدد لعملية الهارد فورك الخاص بعملة بتكوين كاش BCH ، فقد قام قسم الأبحاث في منصة تداول العملات الرقمية بيتمكس BitMEX و التي يقع مقرها هونج كونج بالإعلان عن أداة جديدة.

تهدف هذه الأداة لمراقبة عمليات الهاردفورك الخاصة بالبتكوين BTC و بتكوين كاش BCH ، وفقاً لمقالة تم نشرها على المدونة الرسمية، وذكر فيها:

هذه الأداة من الممكن أن تكون جداً مفيدة لرصد الوضع خلال ترقيات الشبكة، -سوفت فورك أو هارد فورك- فضلاً عن أنها مفيدة في المساعدة على كشف الأخطاء البرمجية غير المقصودة في توافق الآراء

كما أن الموقع يرتبط بالعديد من العقد المختلفة على شبكات بيتكوين وبتكوين كاش، في حين أن الموقع سيراقب الوضع اثناء تشغيل عملية هارد فورك الخاصة ببتكوين كاش، وبمجرد اكتماله سيتحول تركيز الموقع للبتكوين.

كما أن هناك خطط لتشغيل المزيد من اصدارات البيتكوين المفيدة في اكتشاف الاخطاء المتفق عليها، مثل خطأ التضخم البرمجي (CVE-2018- 17144) الذي تم العثور عليه في سبتمبر الماضي.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان يتحدث عن : منصة BitMEX ستصدر أداة لمراقبة الهارد فورك للبتكوين والبتكوين كاش ، نتمنى أن نكون قد وفقنا لاختيار كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.