منصة Binance تطلق تطبيقها على نظام iOS

منصة Binance تطلق تطبيقها على نظام iOS

تقني نت – في خبر رائع لمتداولي منصة Binance ، و بعد العديد من الطلبات والاستفسارات حول موعد إعادة توفر تطبيق بينانس على نظام تشغيل iOS.

و أعلنت شركة Binance عن توفر التطبيق مرة أخرى على متجر App Store، بعد أن كان متوقف وكانت شركة بينانس تقوم بالتحديثات اللازمة لتعيد إطلاقه من جديد.

وكان هناك طلب متزايد على التطبيق، لما يوفره من مرونة في الاستخدام والتداول الفوري للأصول الرقمية.

الإعلان عن عودة التطبيق جاء بتغريدة على الصفحة الرسمية لمنصة Binance على تويتر والتي تشير فيه الصفحة لانتهاء فترة الانتظار وعودة التطبيق على IOS.

اعادة اطلاق تطبيق BINANCE على آيفون - تقني نت العملات الرقمية

وتجدر الاشارة الى أن التداول على الهاتف المحمول تعد أحد أهم الأساسيات التي يفضلها مستثمرو ومتداولو سوق العملات الرقمية لما له من فائدة بابقائهم على اهبة الاستعداد للاستثمار.

حيث يفضل العديد من المستثمرين البقاء دوما على اتصال، لذا فقد رحل عدد كبير من مستخدمي نظام iOS لمنصات أخرى توفر لهم امكانية التداول على هواتفهم.

ويمكنك نحميل التطبيق الخاص بالمنصة على جهازك ، من خلال الضغط هنا.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تطلق تطبيقها على نظام iOS ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Binance

التعليقات مغلقة.