أخيرا اطلاق أول لعبة من TRON مبنية على تقنية البلوكشين

أخيرا اطلاق أول لعبة من TRON مبنية على تقنية البلوكشين

تقني نت – قام جاستن صن Justin Sun مبتكر شركة TRON وعملتها التي تحمل رمز (TRX) بالاعلان عن اطلاق أول لعبة في العالم مبنية على تقنية البلوكتشين ، سوف يتم إطلاقها على شبكة ترون ، وهي لحظة انتظرها العديد من الاشخاص وعشاق هذه العملة الرقمية.

Magic Academy هي اسم اللعبه الاولى والمبنية على تقنية البلوكتشين الخاصه بشبكة Tron

في اشارة الى اللعبة التي اطلق عليها اسم ماجيك أكاديمي تجدر الاشارة الى أنها من انتاج شركة BitGuild ، هذه الشركة المعروفه الى انها تهدف لتغيير واعادة وتطوير طريقة لعب اللاعبين والمشاركة مع لاعبين آخرين ، و تفاعلهم مع مطوري اللعبة بطريقة سهلة وسلسه .

اللعبة المذكورة تمكن اللاعبين من شراء وبيع اي اداه او عنصر داخل اللعبة ( الاسلحة ، الشخصيات … الخ) بسهولة كبيرة وسرعة هائلة.

فريق اعداد وتطوير هذه اللعبة العاملين في شركة BitGuild هم من عمالقة انتاج وتطوير الالعاب في العالم ، اجتمعوا جميعهم بهدف تغيير وصياغة طريقة جديده في تقنية صناعة الالعاب مستندين على ادخال تقنية البلوكتشين في مجال الالعاب .

ما هي هذه اللعبه وكيف تم استخدام شبكة Tron فيها؟

لعبة Magic Academy تتيح للجميع اللاعبين شراء شخصيات اللعب (game wizards) ، وشراء العناصر الاخرى المتمثلة بالأدوات والأزياء التي تستخدم في ترقية الشخصيات وتطوير قدراتهم وكفائتهم في اللعبة .

تتم جميع هذه المعاملات على عملات اللعب التي يمتلكها اللاعبون ضمن TRX20 tokens – وهي عملة توكن token على شبكة الترون – والتي يمكن تعدينها والحصول عليها بإستمرار .

تقوم اللعبة على استراتيجيات الحرب ومهاجمة لاعبين آخرين في نفس اللعبة ، ليتم الاستيلاء على مدخراتهم من عملة اللعب الخاصه بهم ، والتي تكون طبعا بعد قيام اللاعبين بشراء المحاربين واكتساب القوة والخبرة في المعارك التي تتم ، كما يقومون بشراء الادوات وعناصر الحرب من الاسلحه والدروع لزيادة قوة الشخصيات التي يمتلكونها .

أما فيما يخص تعدين العمله وأثر اللعبة على معدل الانتاج ، فإنه يزيد بشكل تلقائي نتيجة عمليات الشراء التي تتم ، أو بعبارة أخرى كلما زاد عدد العناصر التي يمتلكها اللاعب ، كلما زادت سرعة إنتاج وتعدين عملات اللعب .

تعتبر هذه الخطوة هي الخطوة الاولى التي تقدمها عملة TRX والتي من المتوقع ان تزيد نشاطها في مجال الالعاب بشكل ملحوظ خلال الفترة القادمة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( أخيرا اطلاق أول لعبة من TRON مبنية على تقنية البلوكشين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.