العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023

تقني نت – في خبر اليوم للعملات الرقمية سنعرض لكم 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023.

بدايةً، نعلمكم أن IGO عبارة عن نظام أساسي متخصص بدعم وإنشاء الألعاب الجديدة والإعلان عنها وتوزيعها. تم إنشاؤه خصيصاً لعروض الألعاب الأولية.

IGO هي طريقة للتمويل الجماعي للعبة رقمية تتيح للمستثمرين تمويل مشروع في مرحلة مبكرة من التطوير. بينما يوفر جمهور مشروع لعبة العملات الرقمية التمويل، يتلقى المستثمرون أصولاً ووتوكنات قيّمة داخل اللعبة بخصم كبير قبل البيع العام. تعتبر حقيقة أن المنظمات الحكومية الدولية في متناول جميع المستثمرين ميزة مهمة.

تعد منصات إطلاق IGO هي أفضل طريقة للعثور على فرص استثمار العملة الرقمية التي يبلغ عددها 100 ضعفاً أو الجواهر المخفية في الوقت الحالي ولنقل IDO على وجه التحديد في قطاع الألعاب.

5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023
5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023

5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023

أولاُ – متطلبات Launchpad Holding

أولى 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023 هي متطلبات أو احتياجات Launchpad Holding ويعتبر هذا مهم لأنه يؤثر على سعر مشاركة IGO وعدد التوكنات المميزة المتاحة للشراء.

تأتي متطلبات عقد Launchpad في نوعين:

النوع الأول يكمن بكيفية الاحتفاظ بعدد محدد من التوكنات المميزة من أجل المشاركة في IGO.

أما النوع الثاني يحدد عدد التوكنات المميزة التي يتم الاحتفاظ بها لوحة التشغيل في أي مستوى. وعدد التوكنات التي يمكنك شراؤها كما تفعل حيازات التوكن المميز الخاص بك.

ثانياً –  نوع التخصيص

ثاني 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023هي عبر التخصيص في لوحات إطلاق IGO لليانصيب أو الفتحات، يتم اختيار المشاركين الذين يقفلون التوكنات المميزة الأصلية للوحة التشغيل من خلال آلية يانصيب. في هذه الحالة، التغيير مهم. ومع ذلك، توفر بعض منصات إطلاق IGO تخصيصاً مضموناً. حيث تحمل لوحات الإطلاق هذه عموماً رسوم دخول أعلى من IGOs ​​لليانصيب.

ثالثاً – مزايا العملات المحمولة

أي المشاركة في توزيع التوكن المميز، حيث يجب على المشاركين في العروض الأولية للعبة قفل التوكنات المميزة الأصلية للوحة إطلاق IGO وتعتبر من أهم 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023 بسبب أن بعض منصات إطلاق IGO تقدم للمستخدمين تذاكر اليانصيب كطريقة لتأمين التوكنات، فإن البعض الآخر يمنح المستخدمين خيار مشاركة التوكنات أيضاً. هذا يعني أنه يمكن للمشاركين الاستفادة من التوكنات المميزة المقفلة للمستخدمين.

رابعاً – الأموال التي تم جمعها والعدد الإجمالي لأنشطة توليد التوكنات

من المهم فهم مقدار الأموال التي جمعتها منصة إطلاق IGO وعدد أحداث إنشاء التوكنات المميزة التي استضافتها. إذ تعتبر هذه الخطوة إحصائية مهمة لاستخدامها لتحديد ما إذا كانت المنصة تقبل بالفعل أعضاء عروض اللعبة الأولية وليست مجرد خدعة وبذلك هي خطوة مهمة من 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023.

خامساً – قيمة العملة المحمولة

يتم استخدام مقياس أداء لتقييم لوحة التشغيل التي تسمى قيمة الحامل وهي آخر 5 طرق لتحليل منصة IGOs ​​في عام 2023. حيث توجد عروض ألعاب أولية أكثر ربحية على لوحة التشغيل مع ارتفاع قيمة حاملها. ومع ذلك، من الأهمية بمكان ملاحظة أن التقييم المرتفع للتوكن المميز للوحة الإطلاق يشير إلى أن قيمة حاملها مرتفعة بالنسبة إلى حجم القيمة السوقية للتوكن المميز.

اقرأ أيضاً:

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى