ebay تنفي قبول الدفع بواسطة العملات الرقمية

ebay تنفي قبول الدفع بواسطة العملات الرقمية

تقني نت – بعد ظهور بعض الاخبار حول إعتماد شركة ebay للتجارة الالكترونية بيع منتجاتها وقبول الدفع بواسطة العملات الرقمية ، نفت الشركة العملاقة هذا الأمر وأشارت الى أنها لا تنوي قبول العملات الرقمية كوسيلة دفع على الأقل في الوقت الحاضر.

حيث قامت الشركة بالرد عن طريق توجيه مستخدميها لمراجعة سياسة الدفع المالي الخاصة بها والذي جاء فيها :

لا يتم قبول العملات الرقمية كطريقة للدفع على موقع ebay ، كما أنها ليست جزءا من استراتيجية الدفع الخاصة بنا.

كما جاء في سياسة الخصوصية والدفع أن موقع ebay يقبل الدفع بالوسائل التقليدية المعروفة وهي المتاحة حاليا ، مثل : البطاقات الائتمانية فيزا Visa وماستر كارد MasterCard و بايبال PayPal .

وتجدر الإشارة إلى أن بداية هذه الأخبار و الشائعات حول قبول eBay بالعملات الرقمية كانت قد ظهرت بإحدى التغريدات على تويتر Twitter ، وهو ما أشرنا له في مقالنا السابق.

و تلقى بعدها صاحب الحساب عدة انتقادات وتكذيبات حول نشره أخبار غير صحيحة، ليرد بقوله أنه مجرد رسول وناقل لما وجده في الصورة.

توضيح من الشركة حول الخبر

أوضحت عملاقة التجارة الالكترونية اي باي eBay ، حول الصور المتداولة بإعتمادها على العملات الرقمية ، قائلة أن هناك سوء فهم حاصل ، حيث أن هذا هو اعلان يخص توفر معدات تعدين العملات الرقمية على المتجر.

هل هذا ممكن الحصول مستقبلا؟

على الرغم من نفي الشركة اعتمادها على وسائل الدفع بواسطة البتكوين والعملات الرقمية ، الا أن العديد من المستخدمين و مجتمع العملات الرقمية يفيد أن هذا فقط مجرد وقت وسوف يتم اعتماد العملات الرقمية قريبا على ebay و على غيرها من مواقع التجارة الالكترونية ، وذلك بعد ازدياد الاعتراف بالعملات الرقمية المشفرة.

حيث هناك بالفعل عدة متاجر عالمية أصبحت تقبل العملات الرقمية كطريقة للدفع.

التعليقات مغلقة.