Binance تطلق مسابقة على عملة MANA بجائزة قدرها 1.875 مليون MANA

Binance تطلق مسابقة على عملة MANA بجائزة قدرها 1.875 مليون MANA

 تقني نت – لقد قامت منصة Binance وهي من أكبر منصات تداول العملات الرقمية بالعالم في 3 ديسمبر بنشر بيان فيه إعلان عن إنطلاق مسابقة تداول على عملة MANA، وتأتي هذه الخطوة في إطار الاحتفال بعملية دمج كل من عملة BNB و Trust Wallet في الـ LAND auction القادم لشركة Decentraland.

كما وتعهدت منصة Binance وشركة Decentraland بمنح إجمالي عدد 1.875.000 MANA إضافة إلى عد واحد Parcel of LAND موجدود عليه علامة Binance التجارية، وهذا على شكل جوائز للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

حيث سيتم تصنيف المستخدمين من حيث إجمالي حجم التداول الفعّال على عملة MANA في حساب Binance الخاص بهم خلال فترة المسابقة، والتي تبدأ من 4 ديسمبر 2018 من 0.00 صباحاً لغاية 11 ديسمبر 2018 في تمام الساعة 0.00 صباحاً بتوقيت UTC أما المكافآت في المسابقتين ستكونان كالتالي:

أولاً: مسابقة التداول

إجمالي جوائزها تقدر بـ 1.800 مليون MANA بالإضافة لواحد Parcel of LAND موجدود عليه علامة Binance التجارية.

وذلك لإفضل 100 مستخدم مع حجم تداول فعّال على عملة MANA على حسابات Binance الخاصة بهم -بما في ذلك البيع والشراء- باستثناء واحد وهو صفقات الغسيل، خلال فترة المسابقة وعبر جميع أزواج التداول لعملة MANA .

حيث سيؤدي لتقسيم مجموعة 1.800 مليون MANA  على أساس نسبة كل حجم التداول الإجمالي للمستخدم ضمن أكبر حجم تداول إجمالي 100 مستخدم.

كما وتحتفظ  Binance بالحق في استبعاد الصفقات التي تعتبر ليست عادلة أو بها أي مسمى من مسميات التلاعب بالسوق، كما وسيتلقى الفائز بالمركز الأول أيضًا عدد واحد parcel of LAND عليه علامة Binance التجارية.

ثانياً: مسابقة سحب الحظ

ومن خلال هذه المسابقة سيتم سحب عشرة فائزين كل واحد منهم سيحصل على 7500 MANA.

حيث سيتم وضع المستخدمين أصحاب إجمالي حجم تداول فعّال على أي من أزواج عملة MANA يبلغ 30 ألف MANA  أو أكثر في سحب حظ، حيث ستقوم منصة Binance بإختيار عشرة فائزين عشوائيلً من بين هذا الجمع، كما وأن كل فائز سيحصل على جائزة مقدارها 7500 MANA.

ملاحظة

يعد Decentraland عالم افتراضي يعتمد على البلوكشين حيث يتمكن المستخدمون من إنشاء المحتوى وكذلك التطبيقات ثلاثية الأبعاد وتجربتها وإستثمارها، كما وسيتم بيع جزء من LAND يحمل العلامة التجارية Binance في مزاد LAND في Decentraland.

كما أن مستخدموا BNB سيتمكنون من خلال Trust Wallet عند المشاركة في مزاد LAND القادم في Decentraland من الحصول على فرصة الفوز بـ LAND عليها علامة Binance التجارية.

الشروط

يشير حجم التداول الفعّال لإجمالي عمليات البيع والشراء كما قلنا وباستثناء عمليات غسيل الأموال، كما وتحتفظ Binance بكامل الحقوق في اسبعاد الصفقات التي تعتبر غير عادلة أو تبين بها تلاعب.

أما جائزة مسابقة التداول لكل مستخدم ضمن أفضل 100 مستخدم تساوي (إجمالي حجم التداول المستخدم / أعلى مئة حجم تداول للمستخدمين) * 1.800.000  MANA.

ولضمان الشفافية في السحب سيكون هناك بث مباشر للسحب وعلى الهواء مباشرة على العديد من مصات التواصل الإجتماعي، حيث سيتم الإعلان عن وقت السحب بوقت لاحق.

كما ستحتفظ Binance بالحق في إلغاء أو تعديل قواعد المنافسة وفقًا لتقديرها الخاص، وسيتم إصدار المكافآت في غضون أسبوعين بعد إنتهاء المسابقة.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / Binance تطلق مسابقة على عملة MANA بجائزة قدرها 1.875 مليون MANA ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مناسب لكم.

التعليقات مغلقة.