العملات الرقميةأخبار منصات التداول

منصة FTX توقف عمليات السحب

منصة FTX توقف عمليات السحب منذ وقت سابق من هذا الصباح، على الرموز المميزة مثل ERC-20 و Solana و Tron، وقد حدث هذا في الوقت الذي يتم فيه توجيه الاهتمام مرة أخرى إلى الوضع المالي لشركة FTX و Alameda Research وعالم Sam Bankman-Fried الأكبر.

تم إجراء جميع عمليات السحب الأخيرة هذا الصباح الساعة 10:59 بالتوقيت العالمي من أهمها:

  • كان أحدث معاملة ERC-20.
  • تم نقل رمز Star Atlas في آخر مرة في SPL على Solana.
  • كان Tether Token موضوع آخر نقل TRC-20 على Tron.

لا تزال عمليات سحب Etherium قيد المعالجة منذ صباح أمس، وبلغ إجمالي عمليات السحب لمنصة قروض العملة المشفرة Nexo أكثر من 73500 إيثر، أو أكثر من 116 مليون دولار، ولا تزال منصة FTX تقوم بايقف عمليات السحب وتتم معالجتها بواسطة سلاسل أخرى.

أدى الكشف الأخير عن أن استثمار FTX Token FTT مبالغ فيه بشكل غير متناسب على الميزانية العمومية لشركة Alameda Research وقد اعادة منصة Binance التفكير في ملكيتها لـ FTT والإعلان عن نيتها تصفية مركزها،

نتيجة لذلك أعلنت كارولين إليسون الرئيس التنفيذي لشركة Alameda Research أن الشركة ستدفع 22 دولارًا لشراء FTT من Binance ومع ذلك، تم كسر هذه العتبة الليلة الماضية، وفي وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمة FTT 14.59 دولارًا. خسر أكثر من 1 مليار دولار من القيمة السوقية للسوق في اليوم السابق.

بعد عملية إيداع كبيرة، منعت منصة FTX تقوم بايقاف عمليات السحب، وفقًا لتقارير صدرت يوم الثلاثاء بناءً على أبحاث blockchain الخاصة بها.

إذا كان هذا صحيحًا ، فإن التطور سيمثل انعكاسًا حادًا للأعمال التجارية التي كانت حتى وقت قريب وقد وضعت نفسها على أنها منقذ صناعة العملات المشفرة بعد إنقاذ عدد قليل من المنصات التي فوجئت بفشل شبكة Terra / Luna، ولكن ما السبب لـ منصة FTX توقف عمليات السحب.

سبب إيقاف السحب من منصة FTX

في الأسبوع الماضي، عندما زُعم أن Coindesk نشرت ميزانية عمومية من Alameda Research، وهي شركة تحوط مملوكة في الأغلب لها من قبل الرئيس التنفيذي لشركة FTX Sam Bankman-Fried، بدا أنها تكشف عن مبالغة كبيرة في قيمة العملة الرمزية الأصلية FTX ، FTT وكانت هذه بداية سقوط FTX، واعتمدت منصة FTX توقف عمليات السحب.

تم أكبر انسحاب كبير من البورصة من قبل منافسها وشريكها السابق Binance، والتي وفقًا لرئيسها التنفيذي Changpeng Zhao، سحبت ما يقرب من 600 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتسبب التقرير في زيادة عمليات الاسترداد من البورصة.

وأكد بانكمان فرايد أن البورصة وأصولها “لا بأس بها”، وأكد على وسائل التواصل الاجتماعي يوم الاثنين أن “منافسًا يلاحقنا شائعات كاذبة”.

وأشار إلى الصعوبات في السعة كسبب للتأخيرات الطويلة في معالجة طلبات السحب.

وبدأت FTT، التي تراجعت بما يصل إلى 30٪ خلال الليل قبل أن تتعافى بشكل طفيف، وثم في انخفاض مرة أخرى عند الإعلان،وفي صباح اليوم انخفض الرمز المميز FTT بنسبة 32٪ خلال اليوم والتداول عند 14.59 دولارًا.

وسيتم تحدث المقال وفقًا لإي أخبار جديده تتعلق بـ “منصة FTX توقف عمليات السحب”.

إقرا أيضًا:

 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى