منصة Bithumb تنطلق للتوسع في الشرق الأوسط

منصة Bithumb تنطلق للتوسع في الشرق الأوسط

أعلنت منصة تداول العملات الرقمية Bithumb يوم الثلاثاء بأنها قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع شركة Nvelop ومقرها الإمارات العربية المتحدة بهدف لتشكيل مشروع مشترك للمبادرة، حيث تهدف المنصة بالتوسع نحو الشرق الأوسط بإطلاق منصة تداول عملات رقمية إلى نقدية مرخصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مشاريع جديدة في الشرق الأوسط

عن طريق صندوق E11 للاستثمار ومقره في أبوظبي وكذلك شركة Trill Ventures Group التي تتخذ من آسيا مقراً لها تأسست شركة Nvelop ، وذلك بهدف تمويل مشاريع البلوكشين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن خلال الشراكة الجديدة قالت Bithumb بأنها تخطط للتوسع في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك دول مثل السعودية والبحرين.

وفي شهر حزيران 2018 قامت هيئة تنظيم قطاع الخدمات المالية FSRA والتي تتبع لسوق أبو ظبي العالمي وهي الجهة المنظمة لسوق أبوظبي بإصدار إطار تنظيمي يجب بموجبه ترخيص منصات التداول واعتمادها من قِبل FSRA كشركات للأصول الرقمية.

كما تخطط الشركة لإصدار تراخيص بموجب الخطة من النصف الأول من هذا العام إذا تمت الموافقة عليها، فهذا يعني أن سوقها في دولة الإمارات العربية المتحدة يمكن أن يبدأ في منتصف عام 2019، وخلال الأسبوع الماضي قامت Bithumb بإطلاق مكتب تجاري عالمي OTC للأصول الرقمية من خلال كيانها Bithumb جلوبال في هونج كونج.

حيث تسعى الشركة لنشر إعلانات عامة في الولايات المتحدة من خلال صفقة استحواذ، كما أنها وقعت في كانون الثاني اتفاقية خطاب النوايا الملزمة مع شركة Blockchain Industries وعند إتمام الصفقة سيُعرف الكيان الموحَّد باتحاد منصات البلوكشين BXA، ويمكن أن تصبح أول منصة مدرجة في الولايات المتحدة.

التعليقات مغلقة.