الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار منصات التداولمنصة Binance في أمريكا تطلق تطبيق جديد لهواتف iOS وأندرويد
منصة Binance في أمريكا تطلق تطبيق جديد لهواتف iOS وأندرويد - تقني نت العملات الرقمية
أخبار منصات التداولالعملات الرقمية

منصة Binance في أمريكا تطلق تطبيق جديد لهواتف iOS وأندرويد

منصة Binance في أمريكا تطلق تطبيق جديد لهواتف iOS وأندرويد

 تقني نت – في التاسع من يناير، كشف منصة Binance.US عن إتاحة تطبيق المنصة الذي يحمل العديد من المميزات لمستخدمي الهواتف الذكية بنظامي التشغيل iOS و أندرويد Android.

 

استجابة المستخدمين المبكرين

بعد الإختبار التجريبي الناجح على كل من إصدارات IOS و أندرويد في شهر ديسمبر 2019، فيمكن للمتخدمين حاليًا تداول أكثر من 25 عملة رقمية في الوقت الفعلي.

كما ويمكن لمستخدمي بينانس Binance تتبع وتحليل حركات السوق، إصافة إلى أن التجارة داخل حدود ACH تصل إلى 30 ألف دولار، وذكلك إجراء التحويلات البنكية ودفع مدفوعات بطاقات الخصم المباشر.

كما ويستطيع العملاء الحاليين في 37 دولة مؤهلة، الوصول بسهولة لحساباتهم، كما ويحصل المستخدمون الجدد على مكافآت تسجيل بقيمة 15 دولار بالإضافة لـ 30 يوم من التداول المجاني.

كما وصرح الرئيس التنفيذي لشركة Binance.US -كاثرين كولي-،لكوينتيليغراف بأن التطبيق مصمم خصيصًا لهم، وواحدة من مميزات Binance.US الفريدة هي بأننا نستمع فعلًا لعملائنا.

وعلى ما يببدو أنه وللىن يبدو بأن التطبيق آثار إعجاب المستخدمين الأوائل، حيث حصل على تصنيف 4.4 على جوجل بلاي Google play، وتقييم 4.9 على متجر تطبيقات آبل.

ومن تعليقات وآراء مستخدمي أندرويد، فقد كتب سمايلز جيه بأن تطبيق بينانس Binance نظيف للغاية وسريع كما وأنه سريع الاستجابة.

بينما كتب مستخدم IOS روتليدج لونغ، بأن التطبيق متعدد الوظائف تمامًا، وهذا ما يتيح لي أمكانية القيام لجميع أعمال العملات المشفرة في أي مكان تقريبًا عن طريق هاتفي الذكي.

الآمال في 2020

على ما يبدو أن التطبيق الجديد هو مجرد بداية للذراع الأمريكية الصغيرة نسبيًا في البورصة.

حيث كان توقع كولي إيجابيًا في عام 2020، حيث قال:

“إن إطلاق التطبيق يخطو خطوات نحو تحقيق أحد أهدافنا لعام 2020، بناء منتج يومي يمثل جزءًا من حياة الناس اليومية، نريد أن نكون نقطة دخول للأميركيين للإنتقال من التكهنات حول العملات المشفرة إلى استخدامه فعليًا كأداة مالية”.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (منصة Binance في أمريكا تطلق تطبيق جديد لهواتف iOS وأندرويد)، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.