العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

منصة Binance تدرج عملة بت تورنت BTT اليوم وتكمل عملية Airdrop

منصة Binance تدرج عملة بت تورنت BTT اليوم وتكمل عملية Airdrop

 تقني نت – كانت عملة BitTorrent الجديدة (BTT) الحدث الأهم في سوق العملات الرقمية خلال الاسبوع الماضي ، كيف لا وهي العملة التي أنهت حملة التمويل الجماعي الخاص بها بعد بدئها بدقائق؟

وفقاً لمنصة بينانس، تم بيع جميع 23.76 مليار BTT مقابل (BNB) في غضون 13 دقيقة و25 ثانية. وانتهت جلسة بيعها مقابل ترون في 14 دقيقة، 41 ثانية. كانت السرعة التي انتهت بها عملية البيع بسبب ارتفاع الطلب من المستثمرين في جميع أنحاء العالم.

سيبدأ اليوم الموافق 31 يناير ، في تمام الساعة العاشرة صباحاً بالتوقيت العالمي الموحد UTC ، تداول (BTT) مقابل عملة بينانس (BNB) والبتكوين BTC والعملة المستقرة USDT  . و يمكن لمالكي عملة (BTT) البدء في إيداعها في حسابات التداول الخاصة بهم للتحضير للتداول.

استكمال عملية توزيع العملة

قام فريق منصة بايننس Binance بإخطار المستثمرين قبل البيع بأن توزيع عملة  الجديدة سيتم في غضون 15 يوماً من نهاية الحدث الذي بدأ في يوم 28 من هذا الشهر.

ولكن مع كفاءة هذه المنصة الشهيرة فقد تمكن فريق عملها من إكمال توزيع العملة في غضون 48 ساعة. وهو ما أعلنته المنصة على مدونة Binance الرسمية.

عملية Airdrop إضافية للأشخاص الذين لم تتم معالجة طلبات شرائهم

بعد فترة وجيزة من اكتمال بيع العملة، انتقل العديد من المستثمرين إلى وسائل التواصل الإجتماعي للتعبير استيائهم من عن عدم قدرتهم على شراء عملات (BTT) الأولية أثناء البيع.

وقدمت Binance إعتذارها عن ما حصل ، واشارت الى أن المشكله كانت بسبب ما حدث لخوادم المنصة التي شغلها وأربكها العدد المرتفع لأوامر الشراء.

وأشارت الى أن المنصة حافظت على جميع طلبات الشراء وهذا مكن المؤسسات المعنية وهي بت تورنت BitTorrent وترون Tron وبينانس من إتمام طلب شراء (BTT) للأشخاص الذين لم تتم معالجة طلباتهم.

وأوضحت بينانس أن كل فرد لم يتم الإيفاء بطلبه سيحصل على 5 آلاف عملة  BTT، وقدم فريق عمل المنصة طلب من المستخدمين التحقق من أرصدتهم والتأكد من أنهم لم يقوموا بتمكين الإعدادات التي تخفي الأصول الصغيرة على منصة التداول.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : منصة Binance تدرج عملة بت تورنت BTT اليوم وتكمل عملية Airdrop ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى