منصة Binance تتبرع برسوم الإدراج للجهات الخيرية

منصة Binance تتبرع برسوم الإدراج للجهات الخيرية

تقني نت – في وقت سابق أعلنت منصة بينانس Binance برفع رسوم مرتفعه بشكل كبير على مشاريع الاصول المدرجة على منصتها ، وهو ما عرضها لانتقاد واسع من قبل العديد من اصحاب المشاريع .

ولكن اليوم أعلنت هذه المنصة العريقة عن تغير قواعد الإدراج بالمنصة ، كما أعلنت عن التبرع بكافة هذه الرسوم للجمعيات الخيرية.

فقد تحدث الرئيس التنفيذي للمنصة، تشانغبينغ تشاو، في وقت سابق اليوم والذي قام موقع thenextweb.com بنشر تقرير مفصل يناقش فيه هذا التوجه عن القضية التي تفيد بأن فرض الرسوم على عمليات الإدراج لا يتعلق بجني الأموال والأرباح للمنصة أبداً وإنما يتم فرض ذلك لضمان جودة المشاريع المدرجة.

حيث أعلن أن بينانس ستبدأ من الآن بتسمية سياسة الإدراج الجديدة الخاصة بها (بالتبرع) وسيتم منح 100٪ من الأموال المتبرع بها لمنصة بينانس الخاصة بالاعمال الخيرية.

نبأ ضخم للمنصة

ويعد هذا الإعلان بمثابة نبأ ضخم للمنصة، وهو ما يثبت الآن أنه لن يتم الاستفادة من رسوم الإدراج، بل سيتم التبرع بها إلى المنظمات الخيرية في مختلف أنحاء العالم.

ويذكر الإعلان أن فرق المشاريع ستحتاج إلى اقتراح الرقم الذي ترغب في تقديمه كرسوم للإدراج. حيث أن المنصة لن تتطلب رسوماً محددةً ولا يوجد حد أدنى مطلوب للتبرع. وتعتبر منصة بينانس هذا الأمر كحافز لزيادة استخدام البلوكشين من أجل الصالح العام.

كما يمكن للمشروعات الحالية التي هي في مرحلة المراجعة تحديث طلبها برقم مناسب إذا رغبوا في ذلك. ومع ذلك، فإن المنصة تذكّر جميع من يرغبون بإضافة عملة على المنصة أن ارتفاع رسوم التبرع لا تضمن (أو تؤثر) على قرارها عند إدراج عملات رقمية جديدة .

وكما يبدو أيضاُ أن هذا التحرك سيعني تحويل هذه الرسوم إلى المؤسسة الخيرية المبنية و المملوكة لشركة Binance و المبنية على تقنية البلوكشين كنظام لامركزي داعم للفقراء حول العالم .

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( منصة Binance تتبرع برسوم الإدراج للجهات الخيرية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.