العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

منصة صانع التوكنات NFT-MAKER

 منصة صانع التوكنات NFT-MAKER

 تقني نت – وفقاً لآخر تحديثات أخبار العملات الرقمية نقدم لكم خبر منصة صانع التوكنات NFT-MAKER .

نظراً لأن كاردانو مكّن إمكانات العقد الذكي في سبتمبر 2021  اجتذبت الشبكة العديد من المطورين الذين يسعون إلى إنشاء حلول البلوكشين blockchain  مثل تطبيقات التمويل اللامركزي والتوكنات المشفرة ، والتوكنات غير القابلة للاستبدال NFTs  والألعاب ، و metaverses ، وتطبيقات web3  .

حيث أصبحت NFTs  شائعة جداً اليوم ، مما أدى إلى زيادة الطلب على منصات وأدوات وأسواق NFT  .

على الرغم من أن العديد من مشاريع NFT موجودة بالفعل في السوق ، إلا أن العمليات المعقدة التي ينطوي عليها إنشاء NFT  وإدارتها وتسويقها قد أعاقت العديد من الأشخاص من صنع مقتنياتهم الرقمية.

ومع ذلك ، فإن النظام الأساسي NFT-MAKER الذي يدعم Cardano NFTs  يهدف إلى تبسيط عملية إنشاء وإدارة وتوزيع هذه الأصول الرقمية للمبدعين.

ما هو دور منصة صانع التوكنات NFT-MAKER  

إن دور منصة صانع التوكنات NFT-MAKER حالياً هو بناء نظام بيئي متعدد السلاسل بهدف تجهيز الفنانين والمبدعين والمطورين والعلامات التجارية لإنشاء الفنون الرقمية وإدارتها وتوسيع نطاقها بكفاءة.

بمعنى آخر ، تم تصميم النظام الأساسي لتبسيط إنشاء NFT  لأي شخص.

حيث يوفر دور NFT-MAKER في التوكنات ، الذي تم إنشاؤه بواسطة فريق من الخبراء في الصناعة ، مجموعات أدوات متعددة تقلل من حاجز الدخول للمستخدمين النهائيين والفنانين والعلامات التجارية والشركات.

كما تتيح هذه الأدوات لأي شخص إنشاء أعماله الفنية أو بيعها أو تداولها بأقل قدر من المعرفة بالبرمجة.

من خلال واجهة سهلة الوصول ، وعمليات بسيطة ، ومركز معرفة مفصل ، تقدم NFT-MAKER نفسها كمنصة فنية رقمية شاملة لصك ، وعرض ، وتداول NFTs  .

تم تصميم النظام الأساسي على blockchain Cardano ، مما يسمح بأن تكون رسوم المعاملات منخفضة قدر الإمكان مع تأثير ضئيل على البيئة بسبب نهج إثبات الحصة.

حالياً ،  قامت المنصة بسك أكثر من 20 ٪ من جميع NFTs على شبكة Cardano .

ميزات NFT-MAKER منصة صانع التوكنات

لديها العديد من الميزات التي تجعلها واحدة من منصات NFT الرائدة على . NFT-MAKER PRO

حيث تتكون مجموعة الأدوات القوية والقابلة للتطوير من واجهة NFT API التي تتيح للمستخدمين إنشاء وإدارة وبيع NFT على نطاق واسع على Cardano blockchain .

منصة صانع التوكنات NFT-MAKER
منصة صانع التوكنات NFT-MAKER

إذ تعمل مجموعة الأدوات هذه على تمكين المستخدمين ، وخاصة المشاريع الكبيرة ، من عمليات بيع وتوزيع سلسة. يهدف NFT-MAKER PRO إلى تسهيل تطوير NFT عن طريق إزالة التعقيدات التي ينطوي عليها.

كما أن منصة صانع التوكنات NFT-MAKER توفر للمستخدمين سكاً جماعياً ، وإدارة NFT ، وسك NFT عند الطلب ، وأكثر من ذلك.

كذلك بوابة الدفع تعمل بوابة الدفع كنظام دفع مصمم لتوحيد تجربة شراء NFT  .

إذ توفر منصة صانع التوكنات NFT-MAKER الدعم لكل محفظة رقمية رئيسية قائمة على كاردانو ، كما أنها تتيح الدفع النقدي عبر بطاقة الائتمان.

 

يمكن أيضاً دمجها بسهولة في عدد كبير من المنتجات المختلفة.

يقوم Marketplace NFT-MAKER  بتطوير سوق NFT يسهل الوصول إليه ويركز على توفير تجربة مستخدم محسنة وتهيئة فنانين جدد وعشاق .

يهدف السوق إلى دفع الهدف النهائي منصة صانع التوكنات NFT-MAKER ، وهو تقليل حاجز الدخول إلى مساحة NFT Game Launchpad  .

مع تزايد شعبية ألعاب blockchain  مؤخراً ، تعمل NFT-MAKER على تطوير خدمة توزيع رقمية لألعاب الفيديو تركز على ألعاب Non-Play-To-Earn  .

حيث تسمح هذه الميزة للمبدعين والمطورين باستخدام NFTs للتمويل الجماعي لألعابهم وحل مشكلات إدارة الحقوق الرقمية. NMKR Token

توكن منصة صانع التوكنات NFT-MAKER

إن توكن NMKR هو توكن مميز قائم على Cardano يعمل على تشغيل نظام NFT-MAKER البيئي.

يبلغ إجمالي المعروض من العملة الرقمية 10 مليار توكن.

حيث تعتزم  منصة صانع التوكنات NFT-MAKER إنشاء العديد من الأدوات المساعدة للتوكن المميز لتعزيز تطوير منصتها والحفاظ على القيمة طويلة الأجل لـ NMKR  .

كما ستساعد العملة الرقمية في حماية حامليها من الاحتيال الرقمي من خلال ضمان إضافة المشاريع التي تم التحقق منها من قبل المجتمع فقط إلى نظام NFT-MAKER البيئي.

هذا يخلق بيئة عادلة للمشاريع مع تأمين النظام الأساسي لجميع المشاركين.

حيث سيتم استخدام توكن منصة صانع التوكنات NFT-MAKER  NMKR أيضاً لدعم الفنانين الذين يستخدمون NFT-MAKER لصك أعمالهم الفنية.

كما أنه يمنح جميع أصحاب الحق في توجيه الاتجاه المستقبلي للمنصة من خلال السماح لهم بالتصويت على قرارات معينة. NMKR

حيث أنه متاح حالياُ للتداول والمقايضة والرهانات في العديد من البورصات اللامركزية القائمة على Cardano (DEXs)  بما في ذلك SundaeSwap و MiniSwap .

اقرأ أيضاً : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى