العملات الرقميةأخبار منصات التداول

منصة التداول المؤسسية لشركة Fidelity في مرحلة الاختبار النهائي

منصة التداول المؤسسية لشركة Fidelity في مرحلة الاختبار النهائي

تقني نت – وفقاً لأحدث أخبار منصات تداول العملات الرقمية فقد أعلن عن أن منصة التداول المؤسسية لشركة Fidelity أصبحت في مرحلة الاختبار النهائي.

حيث قامت شركة فيدليتي Fidelity بنشر تحديث أعلنت فيه بأن منصة تداول العملات الرقمية المرتقبة FDAS ، قد دخلت في مرحلة الاختبار النهائي بالفعل كما ذكرت بأن المنصة صممت لتخدم و بشكل حصري مجموعة مختارة من العملاء المؤهلين أثناء التطوير.

لا يوجد موعد محدد لإطلاق المنصة ولكن الاشاعات تشير أنها ستكون في مارس

بالرغم من أن شركة Fidelity لم تكشف عن التاريخ الحقيقي لإطلاق منصة FDAS، لكن هناك الكثير من محللي العملات الرقمية يتوقعون أن يتم الإطلاق في شهر مارس القادم.

وتجدر الاشارة الى أن وكالة بلومبيرج أفادت في 29 يناير ، أن الشركة كانت تستهدف مارس كموعد لإطلاق خدمة الحافظة، مستشهدة بذلك حديث 3 أشخاص على علم بالموضوع.

حيث صرح توم جيسوب الرئيس المؤسس للشركة في نهاية 2018 ، أن الشركة تأمل في إطلاق منصة FDAS خلال الربع الأول من عام 2019.

شركة Fidelity تسلط الضوء على التركيز المؤسسي لمنصة FDAS

أكدت شركة فيدليتي تركيزها على الطابع المؤسسي مشيرة إلى أن عملاء Fidelity الأوليين جزء مهم من الاختبارات النهائية وعملية تحسين التداول، والتي بدورها ستمكن الشركة من تقديم هذه الخدمات لمجموعة أوسع من المؤسسات المؤهلة.

كما أضافت الشركة إلى أن مناقشاتها مع مجموعة متنوعة من المؤسسات قد أعطاها تصور لما يريده المستثمرون من منصة موثوق بها للتعامل مع الأصول الرقمية.

وذكرت الشركة أن فرق المخاطر والامتثال تعمل بنشاط مع مراجعي الحسابات من أجل تشديد السياسات والعمليات التشغيلية، مضيفة أنها تأمل في وضع معايير جديدة لهذا الجانب من التمويل المشفر.

إقرأ أيضاً

Content Protection by DMCA.com
تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى