ملخص مؤتمر Swell by Ripple وأهم ما جاء به لعملة الريبل

ملخص مؤتمر Swell by Ripple وأهم ما جاء به لعملة الريبل

تقني نت – بدأت فعاليات مؤتمر SWELL في الأول من أكتوبر 2018 في مدينة سان فرانسيسكو الامركية ، هذا المؤتمر الذي ترعاه العملة الرقمية ريبل Ripple ،تم خلاله الاعلان عن اطلاق خدمتها xRapid.

وقامت مختبرات الريبل في اليوم الثاني بالاعلان عن تعاقدها مع ثلاث شركات وبنوك كبرى، منها : بنك بانكو Banco Santander العملاق الذي تبلغ قيمته 80 مليار دولار. فبذلك أصبح تطبيق منصة One Pay FX، وهي منصة يديرها بنك Banco Santander، أول تطبيق للهاتف المحمول في العالم يعالج المدفوعات عبر الحدود المدعومة بشبكة RippleNet.

شركة ميركوري اف اكس MercuryFX و Cuallix سيكونان أيضا من عملاء خدمة xRapid

تجدر الإشارة الى أن خدمة xRapid سوف تعوض آليّات الاستخلاص المالي الحالية البطيئة وعالية التكلفة ، وتوفر تكنولوجيا أقل تكلفة وأكثر اقتصادا في الوقت باعتماد  عملة الريبل XRP.

وجاء البيان الرسمي التالي لـ Ripple على موقع الشركة الرسمي ripple.com :

توفر RippleNet الآن السيولة عند الطلب للمؤسسات المالية للدفع عبر الحدود باستخدام XRP للأصول الرقمية. إن XRapid ، منتج Ripple الذي يدير هذه المعاملات ، متوفر تجاريا ويتحرك إلى التعامل مع العديد من العملاء ، بما في ذلك MercuryFX و Cuallix و Catalyst Corporate Federal Credit Union

وفي هذا الصدد قال الرئيس التنفيذي لشركة الريبل Brad Garlinghouse خلال المؤتمر :

“لم يكن هدفنا هو أخذ مكان البنوك و إنما هناك فرصة لأن نكون طرف في بناء هذا القطاع و في نفس الوقت شركاء فيه”

جاء حديثه هذا في محاولة لتطمين قطاع البنوك ، وبناء جسر للتواصل مع البنوك وايصال المعرفه والمعلومات الخاصة بالعملة الرقمية التي تستهدف قطاع البنوك والتحويلات الماليه باستخدام تكنولوجيا البلوكتشين.

تحدث ايضا براد بأنه يمككنا مقارنة شبكة الريبل Ripple network حالياً بحاويات الشحن التي نتج عن إستخدامها في الربط بين سفن الشحن و الشاحنات إلى إرتفاع ضخم في التجارة العالمية وصل إلى 700%.

الرئيس الأمريكي السابق كلينتون متواجد في الحدث

كما تجدر الاشارة الى أن الرئيس اﻷمريكي السابق بيل كلينتون  Bill Clinton كان متواجداً في المؤتمر وكان من أشهر المتحدثين، و كان قد قام بافتتاح الحدث جنبا إلى جنب مع المدير السابق للمجلس اﻹقتصادي الوطني Gene Sperling وتحدث عن التقنيات الناشئة، وقال :

الإفراط في التنظيم سيقضي على جوهر البلوكشين

و جاء حديثه هذا في محاولة من أجل التخفيف من الافراط الغير مبرر في تنظيم العملات الرقمية من قبل الحكومات ، كما اردف قائلاً :

لا يمكنك تطبيق قوانين قديمة على تقنية جديدة ، حيث سينتهي بك اﻷمر إلى قتل الدجاجة التي تبيض ذهبا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( ملخص مؤتمر Swell by Ripple وأهم ما جاء به لعملة الريبل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال و أن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم. مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.