متصفح Brave يسجل أكثر من 15 مليون مستخدم نشط شهرياً

متصفح Brave يسجل أكثر من 15 مليون مستخدم نشط شهرياً

 تقني نت – قام متصفح شركة Brave المسؤولة عن توكن BAT الرقمي عن إزدياد عدد المستخدمين النشطين شهرياً بنسبة 125%.

جاءت هذه الأخبار وفقاً لاعلان الشركة بتاريخ 01 يونيو 2020، والذي ذكرت فيه أن عدد المستخدمين النشطين شهرياً في متصفح بريف قد وصل إلى 15.4 مليون مستخدم في نهاية شهر مايو.

كما ذكرت أن عدد المستخدمين النشطين كل يوم قد بلغ أكثر من 5.3 مليون زيارة، وهو ما يعني زيادة بنسبة 165% خلال العام الماضي.

و أشارت شركة المتصفح الذي يدعم اعلانات العملات الرقمية أنه وفقاً لبيانات شهر مايو 2020 فإن ما نسبته 12.3% فقط من مستخدمي متصفح Brave يستخدمون ميزات العملات الرقمية المتاحة على المتصفح.

و أوضح بريندان إيتش الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Brave أن معظم المستخدمين كانوا يستخدمون متصفح brave على أجهزة الكمبيوتر، ولكن مع توسيع عمل المتصفح على الهواتف الذكية و الاجهزة اللوحية قد زاد الا أن المستخدمون مازالو أقل رغبة في استخدامه.

و أشار في هذا الشأن قائلاً :

نعمل على جعل متصفح Brave على الهواتف الذكية أكثر جاذبية للاستخدام بجعله أكثر راحة، مما يجعله يكافئ المستخدم أكثر.

إعلانات متصفح Brave التي تدعم العملات الرقمية تحظى بشعبية

تجدر الاشارة الى أن متصفح بريف هو متصفح ويب مفتوح المصدر تم إنشاؤه عن طريق بريندان إيك مؤسس متصفح موزيلا Mozilla  ومنشئ جافا سكريبت Java Script.

ويهتم متصفح Brave بتوفير خصوصية أكبر، كما يوفر خاصية حظر الإعلانات المزعجة، كما يوفر المتصفح نظام إعلان اختياري يتم تشغيله بواسطة تقنية بلوكشين الإيثريوم ETH و تقنية Basic Attention Token الخاص بالشركة.

هذا و يبلغ متوسط ​​نسبة النقر إلى ظهور الإعلانات في متصفح Brave لمدة 90 يوم ما نسبته 9%، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة البالغ 2% فقط.

الوضع الحالي لتوكن BAT

تجدر الاشارة الى أن سعر توكن BAT الخاص بمتصفح Brave يبلغ 0.245 دولار في وقت كتابة هذا المقال، ويحتل المرتبة 31 بين العملات الرقمية من ناحية القيمة السوقية الذي يبلغ ما يزيد عن 358 مليون دولار وفقاً لبيانات CoinMarketCap.

كما سجل التوكن ارتفاع يفوق 33% خلال آخر 30 يوم في اشارة الى الأخبار الايجابية التي تدور حول زيادة اعتماد المتصفح الخاص بالشركة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : متصفح Brave يسجل أكثر من 15 مليون مستخدم نشط شهرياً ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.