مبيعات الريبل XRP تضاعفت في الربع الثالث لهذا العام

مبيعات الريبل XRP تضاعفت في الربع الثالث لهذا العام

تقني نت – قام كوري جونسون و ميجول فياس بتقديم ملخص لوضع شركة ريبل الرسمي عبر منشور تم وضعه على الموقع الالكتروني للشركة، وهذا يبرهن ويؤكد أنه ليس فقط شفافية الشركة بل على استمرار نموها في هذا السوق الصعب والغير مشجع لحد ما.

حيث في الربع الثالث من هذا العام يظهر تقرير الخاص بأسواق XRP أن شركة ريبل قد تمكنت وبالفعل من بيع ما يعادل الـ 163 مليون دولار أمريكي من عملة XRP هذا وبالرغم من التقلب والسلوك السلبي للسوق بشكل عام، وفقاً لهذا التقرير فإنه قد تم بالفعل بيع 65.27 مليون دولار أمريكي من قبل الشركة، بينما أنه وتم بيع الباقي من قبل الشركة التابعة لريبل ومسجلة بإعتبارها شركة خدمات مالية.

كما وتوضح الأخبار المتعلقة بعملة XRP أن مبيعات هذه العملة وبالتحديد في الريع الثالث من هذا العام قد اظهرت تفوق بشكل ملحوظ عن مبيعات الربع الثاني من نفس العام، فالرصيد الاجمالي في الربع الثالث من عام 2018 بلغ 163.33 مليون دولار أما المبيعات المسجلة للربع الثاني من نفس العام بلغت 73.53 مليون فقط.

شركة ريبل توضح الاستراتيجية الخاصة بتعزيز استقرار سعر XRP

حيث قامت شركة ريبل بتقييد اجمالي Circulation الخاص بعملتها XRP، وبالرغم من ذلك فإنه وخلال الربع الثالث من هذا العام قد تم اطلاق جزء من الأموال المجمدة وبسعر ثابت، وعن طريقه تم تخصيص جزء من الأموال من أجل عقود الضمان الجديدة والاجراءات الغير محددة والتي تهدف لدعم النظام البيئي للعملة.

ففي الربع الأخير من عام 2017 قامت شركة ريبل بتجميد مبلغ يقارب 55 مليار XRP في حساب ضمان مشفر ومغلق كذلك، وهذا من أجل تأمين كمية متاحة للعرض من XRP لأي وقت تسدعيه الحاجة.

وبسبب هذا الاغلاق على الكمية أعلاه فأن ريبل يمنكها الوصول فقط لـ 13% من اجمالي عملة XRP المتدوالة حيث أن مبيعات ريبل جزء صغير جداً من الكمية.

أما في الربع الثالث من عام 2018 تم اخراج 3 مليار XRP مرة أخرى من حساب الضمان بمعدل يساوي 1 مليار كل شهر.

كما تم وضع 2.6 مليار XRP فيما بعد كعقود ضمان جديدة، كما ويتم استخدام ما تبقى خارج حساب الضمان 400 مليون XRP في مجموعة متنوعة من الوسائل للمساعدة في دعم ما يسمى بالنظام البيئي لعملة XRP.

اخبار ريبل حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة

خلال الأشهر الأخيرة كانت ريبل واحدة من أقوى وأكثر الشركات التي تتمتع بأكبر تغطية اعلامية داخل مجتمع العملات الرقمية مما أدى العدد المتزايد من الشراكات الاستراتيجية الممنهجة لتحسين الصورة السلبية.

حيث أن الأخبار الخاصة ب XRP في مؤتمر Swell وكذلك اصدار نظام الدفع XRapid بانطلاقة صاعدة رفعت سقف السوق لرقم أعلى من تلك لعملة Ethereum ، وهذا يدل على أن عملة الريبل لديها من المزايا ما يكفيها لتصبح على عرش عملات altcoins خلال وقت قصير.

وتجدر الاشارة الى أن سعر الريبل كان مستقر خلال الاسبوعين الأخيريين ، وذلك عقب الارتفاع الذي حصل في سعر العملة قبل أن يعود لمستويات سابقة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( مبيعات الريبل XRP تضاعفت في الربع الثالث لهذا العام ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.