مؤسس Neo يقول ضجة التمويل اللامركزي قد بدأت الآن

مؤسس Neo يقول ضجة التمويل اللامركزي قد بدأت الآن

 تقني نت – مع تطور سوق التمويل اللامركزي في سوق العملات الرقمية و زيادة اعتماده يبدوا أن هذا المجال ما زال في بدايته وما يزال قابل للتطور خلال الفترات القادمة.

وفي هذا الشأن فقد أشار Da Hongfei مؤسس عملة نيو NEO الرقمية، في بث مباشر له على china hub الى أن الضجة حول التمويل اللامركزي DeFi لم تبدأ بالتلاشي و انما بدأت للتو.

حيث أشار Da الى أن التمويل اللامركزي قام بابتكار تقنية جديدة في غضون سنوات قليلة، و هو على عكس التمويل المركزي التقليدي الذي استغرق مئات السنين للوصول لما وصل له التمويل اللامركزي.

و تقوم العديد من مشاريع التمويل اللامركزي الآن بتجربة جميع أنواع المنتجات والخدمات المالية.

وقال دا في هذا الشأن :

إن عملية الإقراض والاقتراض والمنصات اللامركزية وجميع أنواع المشتقات اللامركزية آخذة في الارتفاع في التمويل اللامركزي.

وأضاف :

تتمتع المرحلة الأولى من البنية التحتية للتمويل اللامركزي ببداية جيدة، والآن حان الوقت لرؤية المزيد والمزيد من التطبيقات التي سيتم ابتكارها وايجادها والقائمة على التمويل اللامركزي.

نوع جديد من الأصول الرقمية القائمة على التمويل اللامركزي

في هذا الشأن فقد أشار Da الى أن التمويل اللامركزي قد أحضر العديد من الاحتمالات الجديدة على الساحة المالية، بما في ذلك إنشاء نوع جديد من الأصول التي تسمح للمستخدمين بالوصول إلى النقود في أي وقت.

كما أشار الى أن التمويل اللامركزي سيكون له تأثير كبير على الحياة الاقتصادية مستقبلاً، مما فقد يجعل الناس لا يحتاجون الى البنوك المركزية مستقبلاً بسبب توجهاتهم نحو خدمات التمويل اللامركزي.

و قال أنه من الممكن أن يكون هذا السيناريو قد حدث بالفعل في الصين حيث قال :

لقد فعل الصينيون هذا بشكل أو بآخر تعاملوا مع البنوك، وتعاملوا مع Alipay و WeChat، وفعلوا هذا السلوك المالي دون الذهاب إلى البنك.

هذا وكشف Da و He Yi الشريك المؤسس لمنصة Binance في البث المباشر أن Neo و منصة Binance يجرون أبحاث حول نشاط تطبيقات التمويل اللامركزي.

و أشاروا الى أن أحد هذه التطبيقات هو تطبيق بروتوكول فلامينجو Flamingo ، والذي يعرف على أنه بروتوكول تمويل لامركزي كامل التكديس full-stack DeFi قائم على بلوكشين شبكة نيو.

ويسمح هذا البروتوكول للمستخدمين بالمشاركة كمتداولين ومتعهدين ومقدمي السيولة.

وقد قامت منصة Binance بالاعلان ان فلامينغو FLM سيكون ضمن قائمة الإطلاق والادراج على المنصة بتاريخ 23 سبتمبر 2020.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : مؤسس Neo يقول بأن ضجة التمويل اللامركزي قد بدأت الآن ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.