الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةفرنسا لن تفرض ضريبة على تداولات العملات الرقمية
فرنسا لن تفرض ضريبة على تداولات العملات الرقمية - تقني نت
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

فرنسا لن تفرض ضريبة على تداولات العملات الرقمية

فرنسا لن تفرض ضريبة على تداولات العملات الرقمية

تقني نت – قال وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لو ماير أمس 12 سبتمبر إن السلطات الفرنسية لن تفرض ضريبة على عمليات تداول العملات الرقمية من وإلى العملات الرقمية ، ولكنها ستفرض ضريبة عند عمليات البيع مقابل عملة ورقية.

وقد أفادت بلومبيرج تاكس عن تصريحات لو ماير الذي أشار وفقاً للتقرير قائلًا:

نعتقد أن اللحظة التي يتم فيها تحويل المكاسب إلى أموال تقليدية هي الوقت المناسب لتقييم الضرائب.

تتبع أسهل للمعاملات

يوضح كاتب التقرير أيضًا أن مثل هذا النهج لفرض ضريبة على تداول العملات الرقمية من شأنه أن يساعد في تتبع المعاملات، والتي يعتقد أنه تحدي شائع في التداول من العملات الرقمية إلى عملات رقمية أخرى. وقد عالج لو مير تطبيق ضريبة القيمة المضافة (VAT) على العملات الرقمية المشفرة.

بتعبير أدق، أوضح أنه يجب تطبيق ضريبة القيمة المضافة على معاملات العملات الرقمية فقط عند استخدامها للحصول على أصل أو خدمة. وبحسب ما ورد تنفذ فرنسا بالفعل النهج الجديد لفرض ضريبة العملات الرقمية.

في الوقت نفسه، في البرتغال

وأفاد موقع كوين تيليجراف المتخصص بأخبار العملات الرقمية في وقت سابق من أغسطس، أن مصلحة الضرائب في البرتغال أوضحت أن كلًا من تداول العملات الرقمية والمدفوعات بهذه العملات لن يخضع للضريبة في البلاد.

وفي شهر أغسطس أيضًا، تم تقديم مشروع قانون ضريبي يسعى إلى استبعاد الربح أو الخسارة في العمليات المشابهة لبورصات العملات الافتراضية في مجلس النواب بالولايات المتحدة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( فرنسا لن تفرض ضريبة على تداولات العملات الرقمية )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Coin Telegraph
Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.