العملات الرقميةتقنية البلوكشين

عملة Waves تضيف أدوات جديدة ل Microsoft Azure

عملة Waves تضيف أدوات جديدة ل Microsoft Azure

 تقني نت – بدأت عملة Waves بالتعاون مع Microsoft Azure، وذلك بهدف إطلاق منتجات وأدوات للمطورين بحيث تمكنهم من إنشاء عقود ذكية خاصة بهم على البلوكشين العام والخاص.

ما الفرق بين هذه المنتجات وبين منتجات المنافسين الأخرى في مجال برمجة وتصميم العقود الذكية

في يوم الثلاثاء الموافق 29 يناير صرح رئيس منصة Waves Blockchain والتي تتخذ من روسيا مقراً لها على تويتر بأن شركة Microsoft Azure بدأت في عرض منتجاتها للمطورين Smart Assets و Smart Accounts.

والتي يمكن من خلالها للمستخدمين إنشاء عقود ذكية وتطويرها بطريقة سهلة وبسيطة، كما وصرح مؤسس الشركة Sasha Ivanov بأن هذه العقود تختلف عن المنتجات المماثلة للمنتجين المنافسين الآخرين في هذه الصناعة.

حيث توفر أمناً أكبر من الأخطاء وذلك نظراً لأن المستخدم يستطيع التأكد من عدم الإستخدام غير المرغوب فيه والغير المسموح به.

إلى جانب ذلك تتضمن حسابات Waves Assets و Waves امتداداً لمحرر Visual Studio Code الذي توفره Microsoft ، وهذا يسهل على المطورين إنشاء عقود ذكية ودمجها بالكامل مع الموقع السحابي  Azure.

و يعتقد Ivanov أن المطورين سوف يجدون منتجات Waves على Azure مفيدة وسوف يستكشفون إمكاناتهم بالكامل من خلالها.

وضع عملة WAVES في سوق العملات الرقمية

لغاية تاريخ كتابة هذا المقال يتم تداول WAVES بسعر 2.92 دولار، و تأتي بالمركز رقم 20 على موقع Coinmarketcap، كما يبلغ إجمالي حجم التداول 297 240 297 دولاراً، مما يعني أن العملة تتنافس مع TrueUSD على المرتبة رقم 19 في الماركت كاب.

ويعتقد الخبراء أن بدء تعاون Waves مع Microsoft قد يعطي العملة دفعة صعود قوية في هذا الوقت، حيث تظهر WAVES بالفعل ارتفاع بنسبة 9.49 في المئة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : عملة Waves تضيف أدوات جديدة ل Microsoft Azure ، نتمنى أن نكون قد إخترنا كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى