عائد سنوي يصل إلى 25% من عملية Staking عملة BNB الرقمية

عائد سنوي يصل إلى 25% من عملية Staking عملة BNB الرقمية

 تقني نت – بدأت منصة Binance بإطلاق عملية مكافأة الحصص Staking لعملتها الرقمية BNB بتاريخ 20 أغسطس 2020 الساعة 1 مساءاً بالتوقيت العالمي المنسق UCT.

جاء هذا وفقاً لإعلان منصة باينانس Binance الذي أشارت فيه الى أن عملية Staking على عملة BNB ستكون عبر عدة خيارات منها لمدة 7 أيام أو لمدة 30 يوم ليكسب المشاركون BNB كعائد.

وأشارت المنصة في إعلانها الى أن عملية الستيكنج الخاصة بعملة BNB ستكون على منصة Binance بمشاركة عمليات  الإقراض الخاص بعملة Kava.

حيث أن تم تأمين قيمة إجمالية قدرها 36.17 مليون دولار من عملة BNB في منصة Kava على منصة التمويل اللامركزي KAVA التي خضعت لعملية تمويل جماعي ناجح على منصة Binance في أكتوبر 2019.

تفاصيل عملية Staking DeFi الخاصة بعملة BNB

كما أشرنا فإن هناك عدة خيارات لعملية مكافأة الحصص التي ستقدمها منصة Binance على عملتها الرقمية منها لمدة 7 أيام أو لمدة 30 يوم و بعائد سنوي يصل إلى 25%.

وكانت تفاصيل العائد كما هو الجدول التالي :

التأثير المحتمل على سعر عملة BNB و عملة KAVA

بعد الاعلان هذه العملية ومع حصول المستثمرين على ما يصل إلى نسبة عائد سنوي قد يصل الى 25% من استثماراتهم فإنه من المتوقع إرتفاع الطلب على شراء عملة BNB، وهو ما سيكون له أثر ايجابي على سعر عملة BNB الرقمية.

كما من المتوقع أن يرتفع سعر عملة KAVA الرقمية بعد البدأ بالاستفاده من إمكانات مشروع Kava في سوق التمويل اللامركزي DeFi، حيث من المتوقع زيادة الطلب أيضاً على عملات KAVA وامتلاكها.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : عائد سنوي يصل إلى 25% من عملية Staking عملة BNB الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.