أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

شركة Ripple تستضيف حدث UBRI لتطوير البلوكشين والعملات الرقمية

تقني نت

Advrtisment

شركة Ripple تستضيف حدث UBRI لتطوير البلوكشين والعملات الرقمية

تقني نت – استضافت شركة الريبل Ripple، مجموعة مكونة من 200 مطور و باحث و طلاب دراسات عليا في حرم جامعة كاليفورنيا في بيركلي، وذلك لحضور أول مؤتمر سنوي لمبادرة البلوكشين لأبحاث الجامعات.

عرف الحدث باسم UBRI Connect 2019، وهو مؤتمر أكاديمي رئيسي تقوم به شركة ريبل، و يهدف إلى التركيز على تقنية البلوكشين، و العملات الرقمية، ولكن من منظور متعدد التخصصات.

Inline

كان هذا الحدث بتاريخ 3 و 4 أكتوبر 2019، و إستقبل أكثر من 40 مدرسة من 14 دولة مختلفة لمناقشة البلوكشين وتكنولوجيا العملات الرقمية والقانون والهندسة.

كما أتاح UBRI Connect الفرصة لمنصة مطوري الريبل للمدفوعات Xpring، وشبكة المدفوعات العالمية RippleNet، للإعلان عن آخر التحديثات الرئيسية حول الشركة وأداء عملتها الرقمية XRP.

وقال كين ويبر، رئيس التأثير المجتمعي في ريبل:

UBRI Connect عبارة عن تجمع يركز على الأكاديميين يتيح لـ Xpring وRippleNet فرصة لرواية قصصهم، على سبيل المثال، رأت Xpring هذا المؤتمر كفرصة للإعلان عن دعم المطورين بالأدوات والتمويل للأفكار الواعدة”.

نظرة فاحصة على UBRI

وفقًا لويبر، يتكون برنامج UBRI من Ripple حاليًا من 34 شريك جامعي حول العالم، نصفهم في الولايات المتحدة، وقد قامت العديد من الجامعات المقبولة بإجراء أبحاث سابقة في مجال البلوكشين والتكنولوجيا المالية.

من خلال UBRI، تخطط Ripple للمساعدة في إثراء هذا البحث من أجل خلق ابتكار حقيقي في نظام البلوكشين والعملات الرقمية.

أوضح ويبر أيضًا أن UBRI يختلف كثيرًا عن الأبحاث التقليدية التي ترعاها الشركات، بدلاً من استخدام التمويل لإجراء البحوث المباشرة، تختار UBRI الشراكة مع أقسام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس الذين يشاركون بالفعل في البلوكشين.

وبهذه الطريقة، يمكن أن تجعل Ripple التمويل غير مقيد ، مما يسمح للأكاديميين بالعمل على القضايا التي تهمهم ، وقال ويبر في هذا الشأن:

لم نذهب إلى شركائنا في جامعة UBRI لإخبارهم عن المنتجات والقضايا التقنية التي نحتاج إلى حلول لها، لقد قررنا أن التمويل غير مقيد وأن العمل الخيري بالكامل.

في حين أن UBRI لا تملي كيفية إنفاق الأموال، يعتقد منظمو البرنامج أن شركاء الجامعة مهتمون حقًا بما تفعله الريبل، لدى UBRI قائمة بموضوعات البحث التي يمكن لأي شخص في الشبكة الوصول إليها من أجل اختيار مواضيع للعمل أو التعاون عليها.

إن نصف مبلغ الـ 50 مليون دولار الممول من UBRI للجامعات حتى الآن قد ذهب إلى كليات الهندسة ، في حين تم تخصيص الباقي لكليات إدارة الأعمال وكليات الحقوق.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( شركة Ripple تستضيف حدث UBRI لتطوير البلوكشين والعملات الرقمية ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

الوسوم
شاهد أيضاً كل ما يهمك

Tekany Team

فريق موقع تقني نت هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي ، و مهتم أيضاً بتغطية الأخبار المنوعة والشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يعمل الفريق على تغطية أهم الاخبار والمحتوى الهادف و المفيد.
إغلاق
إغلاق