ستيلر توزع بالشراكة مع Coinbase أكثر من 100 مليون دولار

ستيلر توزع بالشراكة مع Coinbase أكثر من 100 مليون دولار

أعلنت منصة العملات المشفرة الأمريكية Coinbase أنها ستوزع مليار عملة ستيلر XLM أي ما يقارب 106 مليون دولار للمستخدمين الذين سيدرسون بروتوكول Stellar. وقد تم الكشف عن الأخبار في منشور قامت بنشره مدونة كوين بيس يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من برنامج Coinbase Learn، وهو البرنامج التعليمي الذي يركز على العملات الرقمية . وقد ذكرت الشركة أن هذه الحملة هي “الأكبر حتى الآن” بتاريخ البرنامج.

واشار المنشور الى انه يمكن لاي مستخدم أمريكي مؤهل الحصول على ما يصل إلى 50 دولار لاستخدام البرنامج من خلال دراسة بروتوكول ستيلر.



ووفقًا لموقع Coinbase Learn فإن البرنامج الذي تم تطويره بالشراكة مع ستيلر يتكون من خمسة مقاطع فيديو تعليمية تصل مدتها إلى 3 دقائق. وبعد مشاهدة مقاطع الفيديو واستكمال مجموعة من الاختبارات ذات الصلة، يُقال إن المستخدمين سيكسبون توكنات XLM كمكافأة.

وأشارت الشركة أنها قد أرسلت بالفعل أول مجموعة من الدعوات للانضمام إلى البرنامج لعملائها في الولايات المتحدة. وتتم دعوة المستخدمين من خارج الولايات المتحدة للتسجيل في قائمة انتظار.

تحتل XLM حاليًا المرتبة الثامنة من حيث القيمة السوقية على CoinmarketCap. وشهدت القيمة السوقية للعملة ارتفاع ملحوظ بعد إعلان Coinbase، لتتم بعدها عملية تصحيح خلال اليومين الماضيين حيث يتم تداول ستلر وقت كتابة المقال 0,1064 دولار.

وحتى يمكنك الحصول على هذه العملات يجب عليك التسجيل بالمنصة من خلال الضغط هنا ومن ثم اتمام عملية التسجيل واختيار الدخول على قائمة الانتظار للبرنامج التعليمي الخاص بستيلر حيث ستجد الاعلان داخل حسابك، وعند ارسال الدعوة لك قم بالدخول ومتابعة الفيديوهات ومن ثم الاجابة على الاسئلة.

التعليقات مغلقة.