العملات الرقميةتحليل العملات الرقمية

سبب ارتفاع الريبل وتحركات سوق العملات والمنصات

تقني نت

سبب ارتفاع الريبل وتحركات سوق العملات والمنصات

تقني نت – بعد اليومين الماضيين من الفوضى النسبية التي نشأت بعد الشائعات بشأن افلاس منصة Bitfinex، فالسلام النسبي الذي أظهره السوق على مدار الـ 24 ساعة الأخيرة كان تغير مرحب به.

وبالرغم من أن أسعار العملات الرقمية منخفضة بشكل طفيف إلا أن عملة الريبل كانت العملة البارزة لهذا اليوم، كما أنها واصلت مسيرة جيدة بدأت منذ الأمس على خلفية الانخفاض الذي تم على الأسواق.

تحركات بيتكوين

بالنسبة لعملة البيتكوين BTC لم يطرأ أي تغيير على قيمته بشكل أساسي عن الأمس، كما أنها تسير بشكل طبيعي نحو ما يقارب الـ 6600 دولار.

جاء ذلك بعد الارتفاع الكبير الذي تم و إنهيار عملة Tether يوم 15 اكتوبر، فسلك حجم التداول نفس الاتجاه بعد أن إرتفع في 15 اكتوبر اثناء الهبوط السعري لـ Tether.

ولكن البتكوين استقر منذ ذلك الوقت، بالرغم من أنه وصل لمستوى أعلى من الأسبوع الماضي.

تحركات الريبل

استمرت عملة الريبل XRP في مسارها الصاعد عكس عملة البتكوين لقد بعد أن انهيار عملة Tether، والتي من المحتمل أن تكون مدفوعة بالإثارة بسبب اصدار منتجها القادم xRapid، أو حول المناقشات داخل البيت الأبيض التي تمت مع الرئيس الأمريكي كأداة امبريالية محتملة.

منصات تداول العملات الرقمية

معظم منصات التداول الزائدة قد هدأت تحركاتها و التي شهدها حجم التداول الكلي، حيث أنه من المفترض أن يعم استقرار خصوصاً بعد انهيار Tether.

وصلت كل من المنصات التالية Okex و Bitfinex و Huobi الى أحجام تداول تصل إلى نسبة أقل من 50 بالمئة من احجام التداول السابقة، قبل 24 ساعة مضت.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سبب ارتفاع الريبل وتحركات سوق العملات والمنصات ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم .

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى