سبب إنتعاش ترون Tron TRX وتعديها أيوتا وداش بإحتلالها المرتبة 11 في السوق

سبب إنتعاش ترون Tron TRX وتعديها أيوتا وداش بإحتلالها المرتبة 11 في السوق

تقني نت – يبدو أن الاتجاه الهبوطي لسوق العملات الرقمية قد بدأ بالخروج بالاندحار ، على الرغم من ان السوق بشكل عام ما يزال راكدا ولكن أداء بعض العملات بكل منفرد يعطي دفعة قوية للمستثمرين والافراد وجعلهم سعداء بالارتفاع بهذه الارتفاعات .

حيث شهدت العديد من العملات الرقمية ارتفاعات مثل عملة الريبل XRP ، و مونيرو Monero – XMR وبيتكوين كاش Bitcoin Cash – BCH و ترون Tron – TRX كما شهدت البتكوين Bitcoin – BTC ارتفاعات بشكل بسيط مع الثبات القوي فوق حدود 6600 دولار .

مخطط العملة خلال الـ 24 ساعة الماضية

في وقت كتابة هذا المقال فإن عملة  Tron TRX تحقق مكاسب مذهلة بلغت 5.48٪  خلال ال24 ساعة الماضية ، مع اجمالي قيمة سوقية تقدر ب 1.597 مليار دولار ، وبسعر العملة الواحدة 0.0242 دولار .

مخطط عملة Tron على مدار 24 ساعة  وفقا لكوين ماركت كاب CoinMarketCap :

وقد أدى ارتفاع Tron أيضًا إلى ارتفاع العملة الرقمية من المركز 13 إلى المركز 12 أمس متعدية بذلك عملة داش Dash ، ولم تبقى الا ساعات معدودة لتتعدى أيضا عملة IOTA وتستقر في المرتبة 11 وفقا لـ CoinMarketCap ، ولغاية كتابة هذا المقال فإن ترون تسبق عملة ايوتا فقط ب 21 مليون دولار .

وتجدر الاشارة الى أن سبب الارتفاع قد يعود الى الاخبار الجيده التي اعلن عنها جاستين صن ، مؤسس Tron ، أن uTorrent Web وهي خدمة في شركة uTorrent قد كسرت رقم مليون مستخدم نشط يوميا. في تغريدة كتب:

تجاوزت µTorrent Web بالفعل مليون مستخدم نشط يوميًا! هذا المنتج الجديد الذي تم إطلاقه رسميًا قبل شهر يقدم تجربة البث

حيث يجدر بالذكر أن ترون استحوذت على شركة  uTorrent في شهر يونيو الماضي بصفقة قدرت بـ 140 مليون دولار .

أخبار أخرى

من الأخبار الأخرى الجيدة التي سيطرت خلال الفترة الماضية بأن ترون حصلت على تبني عملتها واعتراف محفظة إكسودس  Exodus بعملتها والبدأ تمكين المستثمرين بحفظ عملتهم على المحفظة وفقاً للتغريدة على برنامج التواصل الاجتماعي تويتر ، حيث كتبت :

إكسودس  Exodus الآن تدعم  TRX وهي قابلة للصرف مع ما يقرب من 50 أصل من اصول العملات الرقمية الأخرى .

حيث يمكنك استبدالها بـ BTC و ETH و XRP و XLM و OMG و DGB والعديد من العملات الأخرى مباشرة ،ضمن راحة وأمان محفظتك الخاصة.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( سبب إنتعاش ترون Tron TRX وتعديها أيوتا وداش بإحتلالها المرتبة 11 في السوق ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.