جهاز صراف آلي لعملة البتكوين BTC في مطار ميامي

جهاز صراف آلي لعملة البتكوين BTC في مطار ميامي

تقني نت – في ظل إستمرار الإعتماد المجتمعي على العملات الرقمية ، وعملة البتكوين BTC الرقمية، فقد قامت شركة Bitstop ATM إحدى الشركات التي تقدم خدمات الصرافات الآلية لعملة البيتكوين Bitcoin، بتركيب أحد أجهزتها في مطار ميامي الدولي.

جاء ذلك ذلك في بيان صحفي لها الثلاثاء الموافق 15 أكتوبر 2019 ، حيث ذكرت الشركة أنه تم تثبيت جهاز الصراف الآلي للبتكوين في صالة G بجوار البوابة 16، ويسمح للعملاء بشراء BTC نقداً.

البيتكوين تظهر في موقع استراتيجي

تدعي الشركة أن الموقع يعد موقعًا استراتيجيًا للجهاز، نظرًا لأن مطار ميامي هو ثالث أكثر المطارات ازدحامًا في الولايات المتحدة، من حيث حركة المسافرين الدوليين.

كما أشار البيان إلى أن مطار ميامي الدولي، يعد أيضًا “أكبر بوابة بين الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية، وهو أحد أكبر مراكز خطوط الطيران في الولايات المتحدة”.

البتكوين مفيد للمسافرين

أوضح دوج كاريلو المؤسس المشارك لشركة Bitstop، وكبير مسؤولي الاستراتيجية، أن البيتكوين (BTC)، أثبت أنه مفيد للمسافرين.

وقال كاريلو:

المزيد والمزيد من الناس يفضلون السفر باستخدام العملة الرقمية الأولى عالميًا، بدلاً من المال لتوفير الراحة والأمان، يعد مطار ميامي الدولي مكانًا مثاليًا لعملائنا لاستبدال دولاراتهم بشكل مريح مقابل عملات بيتكوين والعكس بالعكس عند السفر محليًا أو في الخارج.

لاحظت شركة Bitstop أن هذا الجهاز هو الجهاز رقم 130 في الولايات المتحدة، و أن هدفها هو تركيب 500 جهاز صراف آلي للعملات الرقمية، في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية عام 2020.

الجدير بالذكر أنه في يونيو الماضي من العام الجاري، في ذلك الوقت، بلغ إجمالي عدد أجهزة الصراف الآلي بيتكوين في جميع أنحاء العالم 5000 لأول مرة، اعتبارًا من وقت الصحافة الحالي، هناك 5,756 مثل هذه الآلات في جميع أنحاء العالم.

التعليقات مغلقة.