الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةتوقع حدوث هاردفورك لشبكة كاردانو في منتصف فبراير
توقع حدوث هاردفورك لشبكة كاردانو في منتصف فبراير - تقني نت العملات الرقمية
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

توقع حدوث هاردفورك لشبكة كاردانو في منتصف فبراير

توقع حدوث هاردفورك لشبكة كاردانو في منتصف فبراير

 تقني نت – يقول تشارلز هوسكينسون وهو شريك مؤسس يشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة IOHK وهي شركة بلوكشين Blockchain التي تقف خلف شبكة بلوكشين عملة كاردانو ADA، بأنه ومن المتوقع أن تشهد العملة انقسام كلي منتصف فبراير القادم.

جاء هذا الخبر وفقاً للبث المُباشر الذي تم عقده و نشره قبل أيام و تحديداً بتاريخ 17 يناير 2020 على موقع يوتيوب، حيث أشار هوسكينسون أنه من المتوقع ترقية خوارزميات بلوكشين كاردانو>

حيث سوف تأتي هذه الترقية ضمن عملية إنقسام كلي Hard Fork خلال الشهر القادم.

وقال بأنه على يقين كبير بأن بروتوكول Ouroboros Bizantine  سوف يعمل على حل الأخطاء و التعامل معها ضمن OBFT الذي سيتك تنفيذه في منتصف فبراير 2020 القادم.

و في هذا الشأن فقد قال Hoskinson :

يبدو أن شهر فبراير وأنا عبى درجة عالية من اليقين سيشهد انقسام OBFT الكلي، فما زلنا نتحدث مع شركائنا في منصة التطوير حول هذا الأمر.

و أضاف :

نريد فقط التأكد من أن جميع البنية التحتية ضمن ما هي موصوفة به، ولكن البنية التحتية تبدو جيدة، لذلك في منتصف فبراير نتوقع انقسام كلي من نوع OBFT.

و أشار أيضاً الى أن تكامل محفظة ليدجر Ledger مع برنامج Daedalus كاردانو قد أصبح جاهز للإطلاق HdqhW.

كاردانو تشهد تطورًا سريعًا

ولا يتعبر هذا التطور هو الأخير والوحيد لشبكة Cardano، ففي شهر ديسمبر 2019 تم إطلاق شبكة كاردانو جديدة، وخلال 24 ساعة قام مالكوا توكنات كاردانو بالتعويض عن أكثر من 5 مليارات عملة.

حيث كانت قيمتها في ذلك الوقت تبلغ ما يقارب 195 مليون دولار ، مما يعني وجود مُشاركة كبيرة من المالكين في نشاط الشبكة.

الوضع الحالي لعملة كاردانو

في هذا الشأن فإنه من الجدير بالذكر أن عملة كاردانو حالياً تحتل المركز 11 ضمن أكبر العملات الرقمية من حيث الناحية السوقية، حيث يبلغ صافي القيمة السوقية مبلغ 1.188 مليار دولار.

كما يبلغ سعر العملة في الوقت الحالي مبلغ 0.045 دولار ، وبنسبة ارتفاع 6.17% آخر 24 ساعة، ونسبة ارتفاع أسبوعي تقريباً 19% ، وفقاً لبيانات CoinmaketCap.

اقرأ أيضًا

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (توقع حدوث هاردفورك لشبكة كاردانو في منتصف فبرايرفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.