توقعات المستثمر توم لي بوصول البتكوين إلى 22 ألف دولار قبل نهاية العام

توقعات المستثمر توم لي بوصول البتكوين إلى 22 ألف دولار قبل نهاية العام

تقني نت – أشار المستثمر الكبير توم لي Thomas Lee المعروف بمواقفه المتفائلة حول العملات الرقمية بشكل عام والبتكوين BTC بشكل خاص الى أن نهاية المستوى المنخفض للبتكوين قد بدأ بشكل فعلي.

و تحدث هذا المستثمر الكبير عن توقعاته لمدونة كريبتو تيبس Crypto Tips الأسبوع الماضي، وسلط الضوء حول اتجاه سوق العملات الرقميه قبل نهاية العام ولمدة 200 يوم، حيث فال أن سعر البتكوين سيصل إلى 22 ألف دولار قبل نهاية عام 2018.

لينهي بذلك سلسلة الانخفاضات التي حصلت.

حيث قال في تحليله الفني:

“عندما يكون سعر البتكوين تحت مؤشر الـ 200 يوم، فإنه يرتفع بنسبة 50 بالمئة فقط في الأشهر الستة المقبلة، ولكن عندما يكون أعلى من المؤشر المتحرك لـ 200 يوم، فهو يرتفع بنسبة 80 بالمئة عن سعره الحالي”.

وأشار الى أن مستوى  6000 دولار هو القاع بالنسبة للبتكوين وانه سيرتفع بشكل غير متوقع، وهو التحليل الذي تحدى فيه المحللين الآخرين الذين اتفقوا على فكرة أن القاع لزوج التداول البتكوين للدولار (BTC/USD) أولًا عند 3000 دولار قبل أن يتحدى في النهاية أعلى مستوياته على الإطلاق.

كما أشار الى أن ارتفاع سعر البتكوين من شأنه أن يؤثر على السوق بشكل عام بسبب ان هذه العمله هي القائدة للسوق بشكل كامل، وقال بأن ارتفاع البتكوين من شأنه أن يؤثر على سعر عملة الاثيريوم ETH في الوقت نفسه، حيث أشار الى أن الاثيريوم ستلاقي الدعم لتعود للأسواق من جديد.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : (توقعات المستثمر توم لي بوصول البتكوين إلى 22 ألف دولار قبل نهاية العامفي موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال.

 

اقرأ أيضًا

التعليقات مغلقة.