تعليق منصة MyCryptoWallet الأسترالية خدماتها

تعليق منصة MyCryptoWallet الأسترالية خدماتها

تقني نت – في حادثة تعتبر الثانية خلال 6 أشهر فقط ، أوقفت منصة My Crypto Wallet الأسترالية خدماتها ، مما جعل القلق ينتاب مستخدمي المنصة.

وأشارت العديد من التقارير أن الرئيس التنفيذي لمنصة myCryptoWallet ، قد قام بإرسال بريد ألكتروني لمستخدمي المنصة ، مخبرا اياهم بأنهم اضطروا للحد من عمليات السحب والايداع وذلك بعد تعليق شركة My Crypto Card العمل معهم وانهاء عقدها فجأة.

وفي ذات الوقت حددت المنصة وقت لساعات العمل الخاصة بفريق دعم العملاء ، وهو ما من شأنه أن يأخر الرد والاستجابة لطلبات الدعم.

هذا و تجدر الإشارة الى أن التوقف الأول كان قد حدث في شهر يناير الماضي، حيث أغلق البنك الاسترالي الوطني الحسابات المصرفية لمنصة myCryptoWallet وتم استعادتها بعد فترة وجيزة.

أما بالنسبة لعملية التعليق الأخيرة فقد أبلغ الرئيس التنفيذي عبر رسالته بأن مدة الايقاف ستبدأ من 9 يوليو 2019 ، بعد انهاء الطرف الثالث لعقده في 5 يوليو.

و جاء في الرسالة ما يلي:

بعد أن تلقينا ردا من شريكنا في تقنية الودائع myCryptoCard يوم الجمعة 5 يوليو خبر انهاء العقد المبرم معهم ما يعد خسارة كبيرة، وعليه ستكون عمليات السحب الخاصة بنا قليلة حتى نتمكن من حل المشكلة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( تعليق منصة MyCryptoWallet الأسترالية خدماتها ) هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفقنا بإختيار المقال، وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.