تسريبات سامسونج جالكسي S10 تؤكد احتوائه محفظة عملات رقمية

تسريبات سامسونج جالكسي S10 تؤكد احتوائه محفظة عملات رقمية

 تقني نت – منذ ما يقارب شهرين تم تناقل شائعات بقيام سامسونج بإدراج محفظة عملات رقمية في أحدث هواتفها، لكن الصور التي نشرت مؤخراً أظهرت التحرك الفعلي نحو تضمين تقنية البلوكشين والعملات الرقمية من قبل سامسونج قد أصبح حقيقي.

سامسونج تدخل عالم العملات الرقمية والبلوكشين بهاتف جديد

في كانون الأول العام الماضي قام موقع SamMobile بعرض -قصة حصرية- مدعية بذلك أن سامسونج ستقوم بإضافة مساحة تخزين غير متصلة بالأنترنت للجيل التالي من الهواتف الذكية.

وعليه قامت جميع وسائل الإعلام المهتمة بقطاع العملات الرقمية بنشر القصة لكن سامسونج دحضت تلك الشائعات وذلك لتجعلها تخمينات فقط.

وذلك الوقت تم الإبلاغ عن أن سامسونج قد قامت بتقديم براءات اختراع في الإتحاد الأوروبي لثلاث مشاريع، Blockchain KeyStore، Blockchain key box و Blockchain Core، حيث تتبع الشركة نهج آبل حيث أصبحت هي أيضاً كتومة حول أي تطورات لإصداراتها القادمة.

ووفق أغلب المواقع فقد أظهرت الصور المسربة أن سامسونج قد قامت فعلاً بتضمين Blockchain KeyStore على جهاز Galaxy S10 الجديد.

كما وتم وصف التطبيق محفظة العملات الرقمية المدمجة على الصفحة الأولى بأنها مكان آمن ومناسب لحفظ العملات الرقمية الخاصة، حيث سيسمح التطبيق للمستخدم باستيراد محافظ العملات الرقمية الحالية إضافة إلى إعداد محافظ جديدة على الجهاز.

وكما ذكر موقع SamMobile فإن المحفظة ستدعم البيتكوين و البيتكوين كاش و الإثيريوم بشكل مبدأي، ومن المتوقع أن تتبعها باقي عملات ERC-20 الأولية.

وتمت إضافة عنصر إلى قائمة Blockchain KeyStore أيضاً في قسم الإعدادات بالجهاز، ضمن الإعدادات الحيوية والأمان، بحيث تتيح للمستخدمين تأمين وإدارة مفاتيح المحافظ الخاصة بهم.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / تسريبات سامسونج جالكسي S10 تؤكد احتوائه محفظة عملات رقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.