العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

تبرعات أوكرانيا من العملات الرقمية بلغت ملايين الدولارات

تبرعات أوكرانيا من العملات الرقمية بلغت ملايين الدولارات

 تقني نت – حرصاً منا على تقديم آخر أخبار العملات الرقمية نقدم لكم خبر بعنوان تبرعات أوكرانيا من العملات الرقمية بلغت ملايين الدولارات .

وفي تفاصيل الخبر ، لقد تجاوزت جهود التمويل الجماعي من العملات الرقمية ل الأوكراني الآن 50 مليون دولار ، من خلال 90 ألف متبرع تقريباً.

حيث وصلت قيمة التبرعات من العملات الرقمية ل أوكرانيا الآن إلى 50.9 مليون دولار ، وفقاً للأرقام التي نشرتها منصة تحليلات blockchain Elliptic.

كتب Elliptic في مدونة:

لقد جمعت الحكومة الأوكرانية – ومنظمة غير حكومية تقدم الدعم للجيش – 50.9 مليون دولار، من خلال أكثر من 89000 تبرع بعملات رقمية منذ بداية الغزو الروسي.

بدأت حملة التبرعات من العملات الرقمية في أوكرانيا في 26 فبراير 2022 ، عندما أعلن الحساب الرسمي للحكومة الأوكرانية على Twitter أنها :

تقبل الآن التبرعات بالعملات الرقمية.

تبرعات العملات الرقمية تتدفق إلى أوكرانيا

عندما أعلنت الحكومة الأوكرانية لأول مرة أنها تقبل التبرعات بالعملات الرقمية قامت مباشرة بمشاركة عنوان محفظة البيتكوين Bitcoin و الايثيريوم EThereum للمتبرعين المهتمين.

وفقاً لسجلات blockchain ، تلقى هذان العنوانان الآن ما قيمته 10 ملايين دولار و 16 مليون دولار من البيتكوين Bitcoin و الايثيريوم Ethereum  على التوالي.

في 1 مارس 2022 أعلنت الحكومة أيضاً أنها تقبل تبرعات بولكادوت.

كذلك في تغريدة لاحقة ، شكرت الحكومة مؤسس بولكادوت Polkadot – جافين وود – على التبرع السخي بمبلغ 5 ملايين دولار كما وعد علناً.

منذ يوم أمس ، انتقلت تحديثات التبرع بالعملات الرقمية الرسمية من حساب الحكومة الأوكراني الرسمي على تويتر إلى حساب نائب رئيس الوزراء ميخايلو فيدوروف.

في 2 مارس 2022 ، أعلن Fedorov أن الحكومة الأوكرانية تقبل الآن أيضاً Dogecoin، وأشاد فيدوروف أيضاً بالدعم الهائل الذي تلقته أوكرانيا من سولانا ، ومنصة Staking Everstake التي أقامت مبادرة مشتركة المسماة بالمعونة لأوكرانيا لجمع الأموال.

منظمة غير حكومية أوكرانية تثير المزيد من العملات الرقمية

تتبعت مشاركة مدونة Elliptic أيضاً المبلغ الإجمالي للتبرعات الرقمية التي جاءت من منظمة Come Back Alive .

والتي هي منظمة غير حكومية تم تعليقها من Patreon لتمويل النشاط العسكري.

وفقاً ل Elliptic ، تلقت المنظمة غير الحكومية عدة ملايين من الدولارات على شكل تبرعات بالعملات الرقمية.

كما ذكرت Elliptic أيضا أن UkraineDAO وهي منظمة مستقلة لامركزية تم إنشاؤها لمساعدة أوكرانيا .

قد باعت بالمزاد NFT للعلم الأوكراني مقابل 6.5 مليون دولار من ايثيريوم Ethereum.

حيث صرحت Elliptic  :

سيتم التبرع بالعائدات إلى المنظمة غير الحكومية.

اقرأ أيضاً : 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى