بنك Goldman Sachs يبدأ بتسجيل العملاء لتداول مشتقات البتكوين

بنك Goldman Sachs يبدأ بتسجيل العملاء لتداول مشتقات البتكوين

تقني نت – وفقاً لأحدث الاخبار المسربة من مصادر مقربة من بنك جولدمان ساكس Goldman Sachs، فقد بدأ عملاق وول ستريت الأمريكي بتسجيل العملاء لتداول المنتجات المشتقة من البتكوين Bitcoin.

ووفقاً لما ذكرته The Block، فإن البنك قد بدأ بنشاط التداول في الصفقات غير القابلة للتسليم مع عدد صغير من العملاء. كما ذكر المصدر أن البنك يقوم باستكشاف إمكانية توفير خدمات حفظ العملات الرقمية للعملاء.

بناءاً على ذلك فإن أي دفعات غير قابلة للتنفيذ تعمل بشكل أساسي بنفس طريقة عمل العقود الآجلة ولكن لا يتم تداولها في البورصات مما يجعل الدخول أسهل للمستخدمين الغير القادرين على التداول في سوق العملات الرقمية مباشرة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، كان الحديث يدور حول نية بنك جولدمان ساكس تسليم مشتقات مشابهة للإيثير Ether. ومع ذلك، يشير المصدر إلى أن هذا ليس هو الحاصل فعلياً .

كما صنف المصدر بيانهم بالادعاء بأنه قد لا يكون من الممكن حتى بالنسبة إلى الإيثر الدخول في هذا الأمر، بسبب عدم وجود تداول لها في أي بورصة منظمة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن المثير للاهتمام أن مجموعة CBOE أعلنت في وقت سابق من هذا العام أنها في طور إنشاء أحد مشتقات الإيثر، ولكن لم يتم تأكيد هذا من قبل البورصة.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان يتحدث عن : بنك Goldman Sachs يبدأ بتسجيل العملاء لتداول مشتقات البتكوين ، نتمنى أن نكون قد أشرنا لكل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.