انخفاض العملات الرقمية تقودها البيتكوين

انخفاض العملات الرقمية تقودها البيتكوين

تقني نت – لعله أصبح من الشائع ان يتعرض سوق العملات الرقمية للارتفاع والانخفاض بشكل متتالي ، وخصوصا في الفترة الأخيرة . ويعود سبب ذلك الى تأثر هذا السوق المتنامي بالأخبار الايجابية والسلبية .

في تداولات الأمس هبطت معظم العملات الرقمية العشرين الأولى ، حيث تأثرت كل من العملات التاليه :الريبل، الاثيريوم، وستيلر. وقد أدت عمليات البيع الأخيرة إلى تراجع الأسواق إلى القيمة السوقية 215 مليار دولار.

كما أن البتكوين Bitcoin قاد الانخفاض ولكن بنسبة أقل من المعتاد و ههبط لسعر 6480 دولار أي ما نسبته 2% ، مما ادى الى إنخفاض باقي العملات الأخرى ولكن بشكل أكبر ومنها عملة الاثيريوم Ethereum التي انخفضت بما نسبته 4.4٪ ليتراجع سعرها  إلى 220 دولار.

كما انخفضت  الريبل Ripple التي تحتل المرتبة الثالثة في سوق العملات الرقمية بنسبة 8٪ خلال يوم واحد لتعود إلى 0.520 دولار ، مع أن جميع الاخبار في صالحها بعد اطلاق خدمة xRapid في مؤتمرها Swell ولمعرفة تفاصيل المؤتمر يرجى قراءة الخبر بالضغط هنا.

كما انخفضت عملة ستيلر Stellar كثيراً بنسبة 6.5%، يليها البتكوين كاش Bitcoin Cash و لايت كوين Lite coine وكاردانو Cardano بخسارة ما بين 4 الى 5%.

ولكن بقيت مونيرو Monero ثابتة ولا تزال بسعر ثابت حول 115 دولار. وقد أظهرت باقي العملات الـ 20 الأوائل خسائر بين 2- 4% بقيادة عملة داش Dash التي انخفضت بنسبة 4.5٪ إلى 178 دولار. في حين ارتفعت عملة بينانس Binance بنسبة 3٪ لتصل إلى 10.25 دولار.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( انخفاض العملات الرقمية تقودها البيتكوين ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

التعليقات مغلقة.