الرئيسيةالعملات الرقميةأخبار العملات الرقميةالرئيس التنفيذي لRipple يقول أن 90 ٪ من أصول العملات الرقمية سوف تختفي
الرئيس التنفيذي لRipple يقول أن 90 ٪ من أصول العملات الرقمية سوف تختفي
أخبار العملات الرقميةالعملات الرقمية

الرئيس التنفيذي لRipple يقول أن 90 ٪ من أصول العملات الرقمية سوف تختفي

الرئيس التنفيذي لRipple يقول أن 90 ٪ من أصول العملات الرقمية سوف تختفي

Newsbtc – قام موقع شدار Cheddar الإخباري بلقاء صحفي مع براد غارلينغهاوس Brad Garlinghouse الرئيس التنفيذي لشركة Ripple في سان فرانسيسكو .

يعتبر براد من أحد اهم رواد مجال العملات الرقمية والذي يرأس حالياً الشركة المسؤولة على عملة ريبل XRP التي تعتبر على نطاق واسع بمثابة أهم عملة رقمية مركزية، حيث شارك براد رؤيته حول سوق العملات الرقمية.

وبدأ مقابلته مركزا على التكنولوجيا المالية والوضع الحالي للمستثمرين ، مدعياً أن المضاربين يلعبون لعبة خطرة وأن أكثر من 90٪ من العملات الرقمية المدرجة في القائمة في البورصة اليوم ، سوف تختفي في النهاية.

على الرغم من أن هذا التصريح قد أثار فزع بعض المستثمرين ، فإن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها وصف العملات الرقمية بأنها ستصل إلى النهاية.

سابقاً أوضح سامسون مو Samson Mow، الرئيس الإستراتيجي في شركة Blockstream في كندا ، في حديثه أن القول السائد لا تضع كل أموالك في إستثمار واحد لا تنطبق على العملات الرقمية ، حيث إستخدم إحصاءات تاريخية لإبداء رأيه بأن التنويع في هذا السوق قد يقتل محفظتك .

وأشار مؤيد بيتكوين إلى أنه إذا اشتريت بتكوين BTC منذ عام واحد فقط ، فإنك سترتفع بنسبة 54٪ ، ولكن إذا قمت بالتنوع في 16 عملة رقمية ، فسوف تنخفض بنسبة 21٪.

كما أكد تيد روجرز Ted Rogers ، الرئيس التنفيذي لمنصة تبادل العملة الرقمية Xapo ، رأي براد حيث غرد على تويتر في أغسطس للتعبير عن رأيه بأن 90٪ من العملات الرقمية المدرجة في CoinMarketCap يمكن أن تصل إلى نهايتها.

المركزيه واللامركزية في الريبل

عندما يتعلق الأمر بقضايا تستقطب إهتمام المستثمرين في صناعة العملة الرقمية ، فلا يوجد موضوع أكثر جدلاً مثل النقاش الذي يجري بين مؤيدي عملة الريبل XRP ومؤيدي عملة بيتكوين BTC أو بشكل آخر ، بين المركزية مقابل اللامركزية.

فبالرغم من كون الهدف الأساسي للعملات الرقمية هو التخلص من قيود النظام المركزي ، فقد أدت هذه النقاشات إلى توتر العلاقات داخل الصناعة.

كما أضاف براد أن XRP أثبتت أنها أكثر العملات الرقمية كفاءة لحل مشكلة المدفوعات بالإضافة إلى أنها تقوم بكل ذلك بينما تظل عملة “لا مركزية بشكل واضح للغاية” قال “براد غارلينغهاوس” لموقع Cheder:

“هل XRP مركزي أو لامركزي؟ من الواضح أنه لامركزي. أنا ، المدير التنفيذي للشركة ، لا يمكنني السيطرة على شبكة بلوكتشين XRP ولا أستطيع تغيير أي معاملة عليها”.

يبدو أن النقاش والجدال الحاد حول المركزية واللامركزية يكاد لا ينتهي. بينما لا يزال يظن اللامركزيين أن نظام XRP مركزي ، بسبب عدم وجود عملية PoW موزعة مثل بلوكتشين بيتكوين ، فقد أصبح من الواضح أن كبار المسؤولين في شركة Ripple لن يغيروا رأيهم حول هذه المسألة في أي وقت قريب.

الرئيس التنفيذي لشركة ريبل : عملة XRP تتفوق على بيتكوين BTC في عدة مجالات

أوضح الرئيس التنفيذي لشركة ريبل رداً على استفسار مضيف Cheddar عن تفوق عملة XRP تقنياً على البيتكوين BTC، حيث أشار و أشاد بسرعات معاملات XRP، حيث يمكنها إرسال الحوالات حول العالم بسرعة تصل إلى 1000 ضعف سرعة معالجة بلوكتشين بيتكوين.

وليست من ناحية السرعة فحسب ، ولكن الرسوم المفروضة أيضا أقل بمقدار 1000 ضعف من متوسط معاملات BTC.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( الرئيس التنفيذي لRipple يقول أن 90 ٪ من أصول العملات الرقمية سوف تختفي )، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم، نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

Tekany Team
فريق موقع تقني نت : هو فريق تدوين متخصص في مجال العملات الرقمية و التكنولوجيا ، الإقصاد العربي والعالمي، و الصحة كما نهتم بتغطية الأخبار المنوعة الشيقة التي تفيد المجتمع العربي. يحاول الفريق تغطية أهم الاخبار و المحتوى الهادف و المفيد.