البيتكوين يشهد أكبر مكاسب يومية خلال شهرين

البيتكوين يشهد أكبر مكاسب يومية خلال شهرين

 تقني نت – حصلت عملة البيتكوين Bitcoin يوم الخميس 24 سبتمبر 2020 على أعلى مكسب يومي خلال شهرين والذي وصل الى نسبة ارتفاع تقدر بـ 5%.

ومن بعدها توقف البيتكوين  BTC من التقدم بعد هذا الارتفاع وعادت الأسعار مرة أخرى فوق الخط التقني الذي يتم تتبعه العملة على نطاق واسع.

وفي التفاصيل فقد ارتفع البيتكوين ما يقارب من 5% إلى مستويات فوق 10,750 دولار يوم الخميس الموافق 24 سبتمبر 2020.

وهو ما يعني حصول البيتكوين على أكبر زخم و ارتفاع يومي منذ 27 يوليو 2020، وذلك وفقاً للبيانات التاريخية.

وبهذه الإنتقالة النوعية وجدت العملة الرقمية قبولاً أعلى من المعدل المتحرك خلال الـ 100 يوم عند 10,448 دولار والذي تم اختراقه في بدايات الأسبوع الماضي.

ومع ذلك فشل ضغط الشراء القوي في الاسترداد الأسبوعي الحاد والذي قد كان في أدنى مستوياته تقريباً 10,200 دولار.

وقد لوحظ يوم الخميس خلال ساعات التداول في الولايات المتحدة، بأنه يتم تداول البيتكوين بالقرب من 10,680 دولار وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 1% من أعلى مستوى 10,789 دولار وذلك فقط وقت الضغط.

وتجدر الاشارة أن السوق قد انحرف في الأسابيع الأخيرة، حيث بقيت الأسعار عالقة في نطاق بين 10,000 الى 11,000 دولار منذ 4 سبتمبر 2020.

آراء المحللين

وفقاً لما يراه العديد من المحللين و المهتمين في سوق العملات الرقمية فإنه من المتوقع أن يحدث انتعاش صعودي فوق 11,000 دولار، وهذا ما يراه جون نغ بانجيلينن وهو الشريك الاداري في Signum Capital والتي يقع مقرها في سنغافورة.

حيث صرح بانجيلينن لموقع Coindesk بأنه سوف يتحقق ارتفاع أقوى إذا ارتفع سعر البيتكوين فوق 11,000 دولار وأضاف أنه سيقوم بهذه الوثبة رغماً عن حربه النفسية وسيقوم بعملية الشراء بالرغم من أنها خاسرة.

كما غرد المحلل ديفيد بيل بأن سيولة الدولار في الأسواق الدولية بدأت في التقلص وها ما يزيد احتمالات الانخفاض، وقد يكسب الدولار امتداداً في مكاسبه الأخيرة مقابل العملات الأخرى، مما يزيد الضغط في الهبوط على العملات الأخرى و العملة الرقمية الأم.

وفي بداية سبتمبر قال محلل العملات الرقمية جويل كروجر الذي يعمل في LMAX Digital بأن الاختراق دون أدنى مستوى عند 9,800 دولار سيفتح الباب أمام 8,000 دولار.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : البيتكوين يشهد أكبر مكاسب يومية خلال شهرين ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.