العملات الرقميةتعليم العملات الرقمية

افضل موقع تحليل العملات الرقمية

تقني نت – ما هو افضل موقع تحليل العملات الرقمية، على مدى السنوات القليلة الماضية نما سوق تداول العملات المشفرة بسرعة، ولكن نظرًا لأنها تخضع أيضًا لتغيرات السوق فإنها لا تزال تحتل المرتبة الأولى بين أكثر الاستثمارات المالية تعقيدًا، وعلى الرغم من عدم استقرار السوق، إلا أنه يواصل جذب مستثمرين جدد وحتى أولئك الذين ليس لديهم أي تعليم أو مهارات رسمية. 

لذا يعتمد الكثير من المستخدمين على افضل موقع تحليل العملات الرقمية، وتستغل الأدوات وتحليل التشفير المفيدة التي تقدمها مواقع التحليل الشهيرة وسوف تستغل هذه المواقع في هذه الحالة، وفي هذا التقرير اكتشف كل ما يمكن معرفته حول افضل موقع تحليل العملات الرقمية في الفقرات التالية، إلى جانب بعض من أهم المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع بالتحديد لذا تابع أدناه.

افضل موقع تحليل العملات الرقمية

مع أخذ كل شيء في الاعتبار، يعد الاستثمار في العملات المشفرة اقتراحًا محفوفًا بالمخاطر، وهذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تفتقر إلى المعرفة المناسبة للتحقيق في سوق العملات المشفرة وتحليله بشكل صحيح، ومع ذلك باستخدام أكبر الأدوات تحليل التشفير بواسطة افضل موقع تحليل العملات الرقمية، يمكنك الحصول على المعلومات المطلوبة لاتخاذ قرار استثماري مستنير والتعلم منها وأخذ كل التعليمات قبل بعد عملية الأستثمار.

ما الذي يجعل استخدام افضل موقع تحليل العملات الرقمية ضروري؟

إليك سبب احتياجك إلى أداة تحليل من افضل موقع تحليل العملات الرقمية، وهو ينقسم إلى عدة عوامل هما:

الأهمية الفنية

على الرسوم البيانية الخاصة بك، يمكنك بسهولة استخدام العديد من المؤشرات الفنية المدعومة التي يمكن الوصول إليها في أدوات التحليل.

البيانات المرتبطة

ستتمكن من الوصول إلى الرسوم البيانية الدقيقة للمعلومات الموجودة على السلسلة، مثل معدل المعاملات اليومية وقيمة العملات المعدنية المتداولة، والمزيد من هذه المعلومات القيمة، كما يمكن للجميع الوصول إلى البيانات الموجودة على blockchain، وبمفهوم آخر المعلومات التي تحصل عليها شفافة ودقيقة.

تحليلات

من خلال افضل موقع تحليل العملات الرقمية يمكنك الحصول على أكثر من 10 سنوات من البيانات الخاصة بأي عملة، وتتوفر مجموعة من المقاييس بما في ذلك القيمة السوقية والتقلبات وحصة السوق والمزيد، ويمكن أن يساعدك وجود العديد من القياسات في مكان واحد في تكوين فكرة عامة عن كيفية تقدم الصناعة.

افضل موقع تحليل العملات الرقمية
افضل موقع تحليل العملات الرقمية

بحوث إجتماعية 

الوسائط الاجتماعية وديناميكيات السوق متشابكة وقد يتأثر السوق أيضًا بشكل مباشر، وباستخدام التحليل الاجتماعي يمكنك مواكبة اتجاهات السوق، وعرض مجموعة متنوعة من المقاييس والمعلومات، مثل الاتجاهات الاجتماعية والمصطلحات الشائعة والمزيد، لذا من المهم إذا كنت تفتقر للكثير من المعلومات الخاصة بتحليل العملات المشفرة فيمكنك استخدام افضل موقع تحليل العملات الرقمية للحصول على كل المعلومات المهمة والقيمة والحصول على أفضل تجربة تحليل فني للعملات الرقمية.

أفضل 5 مواقع تحليل العملات الرقمية

حتى لو كنت مبتدئًا أو لديك بعض الخبرة في الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة، فإن استخدام أدوات بحث التشفير يمكن أن يساعدك على تقليل المخاطر وزيادة فرصك في البقاء في الصورة لذا نقدم في هذا التقرير أفضل 5 مواقع حاليًا لتحليل العملات الرقمية لمساعدتك في فهم هذا المجال بشكل أفضل، وكذلك الربح من هذا المجال بشكل كبير.

فيما يلي أهم 5 مواقع تحليل العملات الرقمية يمكنك استخدامها لتحسين البحث قبل الاستثمار في العملات الرقمية المشفرة:

  • Coinigy
  • CoinMarketCal
  • Coin Metrics
  • CryptoView
  • CryptoWat.ch

Coinigy افضل موقع تحليل العملات الرقمية 

موقع Coinigy يعمل كـ أداة تحليل العملات المشفرة كما يضم أيضًا عدة أدوات منها محافظ العملات المشفرة وكذلك عمليات التداول بين العملات، ومن خلال استخدام مفاتيح API لجميع التبادلات المختلفة، تتيح لك أداة تحليل التشفير الرائعة Coinigy دمج جميع محافظك وتبادل الحسابات في واجهة واحدة، ويمكنك رسم الرسوم البيانية على أكثر من 45 موقعًا لتداول البيتكوين. كما يمكنك التداول في مجموعة متنوعة من البورصات وتلقي تنبيهات الرسائل القصيرة على هاتفك، ويُنشئ تطبيق تداول متعدد البورصات يُدعى Coinigy بشكل فعال، ويمتلك لوحة تحكم ذات عرض واحد جميل بصريًا لجميع عمليات تداول البيتكوين الرئيسية، لذا يصنف كـ افضل موقع تحليل العملات الرقمية.

ويأتي الموقع بعدة أسعار وإستخدام جميع الأدوات التي يقدمها، يتوفر بالموقع نسخة مجانية تتوفر لحساب المبتدئين، وباقة بـ 18.66 دولارًا شهريًا للمتداول المحترف وباقة بـ 99.99 دولارًا شهريًا للوصول الاحترافي إلى واجهة برمجة التطبيقات..

موقع CoinMarketCal 

يصنف موقع CoinMarketCal كـ افضل موقع تحليل العملات الرقمية في الوقت الراهن بسبب المميزات الفريدة مثل أداة لتحليل البيتكوين وكذلك يقدم أحدث أخبار العملات المشفرة، لذا هل لديك فضول بشأن أخبار وتحليل العملات الرقمية الفني، يمكنك الاشتراك في تقويم العملات المشفرة CoinMarketCal للبقاء على اطلاع بأحدث الأحداث والأخبار.

التقويم الاقتصادي الأكثر موثوقية لأخبار العملات المشفرة يتم تقديمه من خلال موقع CoinMarketCal، يغطي كل تطور يمكّن متداولي البيتكوين من اتخاذ قرارات مستنيرة، وكذلك المجتمع وهو من يقود منصة التواصل الاجتماعي هذه، وفي هذا الموقع، يعلق المستخدمون على القصص الإخبارية المتعلقة بالعملات المشفرة ويقدمون أخبارًا مدعمة بالأبحاث.

بعد إدخال المستخدم  تتم مراجعة الأخبار من قبل مستخدمي النظام الأساسي الآخرين، وتكون تقييمات الأخبار الدقيقة أعلى بينما تكون التقييمات الخاصة بالأخبار الكاذبة أقل، ويمكن للمستخدمين استخدام الروابط لفتح موقع الويب ذي الصلة والعثور على المعلومات التي يحتاجون إليها في مناسبة معينة أو عملة معدنية من خلال القيام بذلك.

لذا سوف يساعد هذا الموقع بالحصول على كل المعلومات والأخبار الحديثة والمهمة لفهم ما يدور في السوق وتحليل الحالة المزاجية للسوق، لذا إذا كنت تعتقد أنه من المهم الحصول على هذه الأداة فنحن ننصح بهذا الموقع لأنه يعتبر افضل موقع تحليل العملات الرقمية من حيث الأخبار والأحداث التي تدور حول الحالة المزاجية للسوق، وتتوفر هذه الأداة في الموقع بشكل مجاني تمامًا لذا لن تحتاج لدفع الأموال للحصول عليه بعد ذلك.

موقع Coin Metrics

هو افضل موقع تحليل العملات الرقمية للمقاييس و تدفقات البيانات والفهارس وأدوات تصور السوق، يعد Coin Metrics واحد من أعظم أدوات تحليل العملات المشفرة داخل السلسلة وخارجها، وقد تأسس الموقع في عام 2017، ويمكن للباحثين والمحللين والمستثمرين في فهم سلوك سوق العملات المشفرة بشكل أفضل بفضل هذا الموقع المميز.

 تتوفر المقاييس وتدفق البيانات والمؤشرات والأدوات لتصور السوق من مقاييس العملات، كما يمكن للمستخدمين متابعة موجزات Twitter للتعرف على حالة السوق، ويدعم تطبيق الموقع أكثر من 100 أصل تشفير، ويمكنك أيضًا الاشتراك في النشرة الإخبارية الأسبوعية للوصول إلى تحليل متعمق وموضوعات حول سوق البيتكوين.

لذا إذا كنت تريد أن تعتمد على الأخبار والمقاييس الخاصة بالسوق فهذا الموقع يعتبر افضل موقع تحليل العملات الرقمية لأنه يتميز بهذه التخصصات المهمة والأدوات القيمة التي تساعد جميع المستخدمين الخبير منهم والمبتدأ.

موقع CryptoView

إذا كنت تريد أن تستعين بـ افضل موقع تحليل العملات الرقمية في الفترة الحالية للحصول على مراقبة مقتنياتك من العملات المشفرة عبر عدد من مرافق التخزين الباردة وأنظمة الصرف ومحافظ الطرف الثالث، فيمكنك الإستعانة بموقع CryptoView، إنه حل تداول كامل يمنح العملاء الوصول إلى البيانات في الوقت الفعلي، ويبسط استراتيجيات التداول ويتيح لهم إدارة العديد من حسابات التداول على منصات تداول مختلفة.

ويمكن لمستخدمي CryptoView الوصول إلى واجهة واحدة لإدارة العديد من الاستثمارات، كما يمكن للمستخدمين تتبع قيم البيتكوين وتقييم أداء التبادل من خلال النظر في البيانات الكمية وتاريخ المعاملات من التبادلات المختلفة، ويمكنهم أيضًا تتبع النشاط التجاري باستخدام واجهة مستخدم متطورة.

في موقع CryptoView يتوفر عدد من الوظائف المميزة، والتي تضم أكثر من 75 أداة رسم و 85 مؤشرًا فنيًا وتخطيطات الشاشة، كما يتمتع العملاء بخيار الاشتراك للحصول على تنبيهات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة وتحديثات حول آخر أخبار وأحداث العملات المشفرة، لذا من حيث هذه المميزات الفريدة يعتبر موقع CryptoView افضل موقع تحليل العملات الرقمية حاليًا.

 يقدم CryptoView نسخة تجريبية مجانية تستمر لمدة شهر واحد، ويتم خصم رسوم الاشتراك الشهرية التي تتراوح من 13 دولارًا إلى 19 دولارًا، بنسبة 30 ٪ لأولئك الذين اشتركوا في الخطة لمدة عام واحد.

افضل موقع تحليل العملات الرقمية
افضل موقع تحليل العملات الرقمية

موقع Cryptowatch 

واحد من أكثر أدوات تحليل التشفير غير المستغلة في الوقت الحالي، يمتلك موقع Kraken أداة رسوم بيانية قوية تتيح للمستخدمين الوصول المباشر إلى دفتر الطلبات والحجم وبيانات الأسعار من أكثر من 800 بورصة، وعلى الرغم من واجهة الأستخدام المقلقة التي تراها عند زيارتك للموقع الإلكتروني لأول مرة، فإن Cryptowatch هو إضافة ممتازة لأي مجموعة أدوات تداول.

بالإضافة إلى عرض بيانات التداول بين العملات المشفرة في الوقت الفعلي، كما يوفر CryptoWatch أيضًا عددًا من مؤشرات التحليل الفني والتراكبات لمساعدتك على اتخاذ القرارات، وعلى الرغم من أن أداة الرسوم البيانية هذه لا تحتوي على العديد من المؤشرات وخيارات الرسم مثل البعض الآخر،  لكن يقوم Kraken بتحديث موقع الويب بانتظام ليشمل المزيد.

ولكن لا يتوفر الموقع بشكل مجاني لأنه افضل موقع تحليل العملات الرقمية يحتوي على أدوات تحليل العملات الرقمية، ويأتي السعر بقيمة 15 دولارًا أمريكيًا شهريًا، وعلى الرغم من توفر نسخة تجريبية مدتها أسبوعين للأفراد الذين يرغبون في الاستكشاف قبل الحصول على الإصدار المميز.

أفضل أداة تحليل العملات الرقمية

ستقارن بين العديد من الأدوات التحليلية باستخدام عدد من المعلمات لضمان حصولك على أقصى استفادة من النظام الأساسي أثناء استخدامه، وبطبيعة الحال يجب عليك اختيار افضل موقع تحليل العملات الرقمية الذي يعمل على توفير بيانات دقيقة لأن هذه البيانات ستكون الأساس لقرارات التداول الخاصة بك.

ويمكنك دائمًا معرفة المزيد حول دقة بيانات النظام الأساسي من خلال قراءة مراجعات المستخدم ومقارنة إحصائياته بإحصاءات الأنظمة الأساسية الأخرى، ويجب البحث عن نظام أساسي يحتوي على أكبر قدر من التحليلات خاصة تلك التي تقدرها، كما أن تكلفة أدوات التحليل ميسورة التكلفة، لذا ابحث عن منصة برسوم عادلة تتحقق من دقة المعلومات وشفافيتها.

أسئلة وأجوبة حول افضل موقع تحليل العملات الرقمية

ما هي أفضل أداة لتحليل التشفير؟

TradingView هو أشهر برامج التحليل الفني والرسوم البيانية لسوق العملات المشفرة، باستخدام TradingView، يمكن للمستخدمين مراقبة السوق والحصول على البيانات من بورصات العملات المشفرة بما في ذلك Bitfinex و Binance و Bittrex و Coinbase، كما تتيح لك الأداة تسجيل الدخول إلى مجموعة متنوعة من عمليات تبادل العملات المشفرة وعرض ومقارنة الرسوم البيانية للأسعار الفعلية لكل منها.

ما هي أفضل أدوات تحليل العملات المشفرة؟

يمكنك دائمًا معرفة المزيد حول دقة بيانات النظام الأساسي من خلال قراءة مراجعات المستخدم ومقارنة إحصائياته بإحصاءات الأنظمة الأساسية الأخرى، كما يجب البحث عن نظام أساسي يحتوي على أكبر قدر من التحليلات، وخاصة تلك التي تقدرها، وتكلفة أدوات التحليل معقولة للغاية.

ابحث عن منصة بتكلفة عادلة تتحقق من صحة المعلومات للتأكد من دقتها وانفتاحها، ومن خلال هذا التقرير يمكنك الحصول على أفضل قرار لتحصل على افضل موقع تحليل العملات الرقمية يساعدك في تحليل العملات المشفرة بشكل مميز وفريد.

الخاتمة

تتضمن طريقة تقييم العملات المشفرة النظر إليها من مجموعة متنوعة من الزوايا، مثل مشروع التكنولوجيا والمعلومات و الأرباح التي يحققها المستهلكون من الاستثمار في العملة.

إجراء تنبؤات بناءً على البيانات التي تم استنتاجها يتضمن أيضًا تقييم سعر العملة ومدى تطورها منذ إدخال العملة، وبالتالي سيتوصل المستخدمون إلى قرارهم النهائي سواء كانوا يستثمرون أم لا بعد البحث في كل هذه العوامل من أهم و افضل موقع تحليل العملات الرقمية.

إقرا أيضًا:

 

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى