اطلاق منصة عملات رقمية تابعة لـ Yahoo شهر مايو

اطلاق منصة عملات رقمية تابعة لـ Yahoo شهر مايو 

سوف تبدأ منصة العملة الرقمية اليابانية Taotao (المعروفة سابقًا باسم BitARG) في تداول مجموعة محدودة من العملات الرقمية في شهر مايو المقبل  ، وفق لما ذكره موقع Cointelegraph Japan اليوم 25 مارس.

تمتلك شركة تابعة لياهو Yahoo   منصة  Taotao بنسبة 40 ٪ ، ستقوم المنصة في البداية بتداول عملات البتكوين BTC و الإثيريوم ETH ، مع إتاحة مراكز الشراء بالهامش في ثلاث عملات رقمية إضافية هي: لايتكوين LTC و بتكوين كاش BCH و الريبل XRP.

و حاليا ، يمكن للمستخدمين المحتملين الاشتراك و تفعيل الحساب والمشاركة في خطط الهبات و الهدايا الترويجية.

في البداية ظهرت النوايا في شهر مارس من عام 2018 ، عندما أعلنت Yahoo اليابان أنها سوف تستحوذ على حصة كبيرة في منصة من خلال فرعها YJFX.

في ذلك الوقت ، أشارت المصادر إلى أن الشراء كلف الشركة حوالي 2 مليار ين (أي ما يعادل 19 مليون دولار في ذلك الوقت).

تمثل هذه الخطوة أول دخول لعملاق الإنترنت إلى عالم تداول العملات الرقمية ، مع حصول منصة Taotao على الموافقات التنظيمية من اجل الانطلاق في السوق اليابانية.

كما ذكرموقع Cointelegraph ، أن اليابان تسعى إلى فرض رقابة صارمة على الكيانات التي ترغب في إطلاق منصات ، بعد أن سلط العديد من المخترقين المشاغبين الضوء عالميا على هذه الصناعة.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ، تمكنت المنصة من الحصول على موافقات تنظيمية جديدة ، تتعلق تحديدا بتداول العملات الرقمية بالهامش.

التعليقات مغلقة.