إرتفاع سعر عملة BAT بعد إعلان إدراجها على منصة Coinbase

إرتفاع سعر عملة BAT بعد إعلان إدراجها على منصة Coinbase

 تقني نت – تسعى منصة العملات الرقمية الأمريكية الرائدة Coinbase منذ عدة أشهر لتوفير فرص أكبر للإستثمار في سوق العملات الرقمية لمستخدميها ، حيث أعلنت سابقاً أن خطط التوسع الخاصة بها تهدف لإضافة المزيد من العملات الرقمية و الرموز Tokens.

و قامت منصة Coinbase بالفعل بإضافة العملات المستقرة ، كما عملت في أحدث أخبارها على إضافة أول رمز / عملة ضمن القائمة التي تنوي اضافتها وهي عملة ( Basic Attention Token -BAT ) .

كما ذكرت كوين بيس أنها ستضيف العملات الرقمية التالية :

و بدأت المنصة بالفعل بطرح عملة BAT على منصتها و هي العملة / Token الأساسي المستخدم في مستعرض الإنترنت الشهير Brave Browser.

كما أعلنت أن هذه العملة ستكون متاحة للتداول مجرد ضخ سيولة من العملة، ستقوم المنصة بإضافة زوج تداول لعملة Bat Token و هي ( BAT/USDC) ، وستكون متاحة لكافة مستخدمي منصة Coinbase Pro فيما عدا العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.

سبب إختيار عملة USD coin

يعتبر السبب الرئيسي لاختيار عملة USDC لاضافة هذا الزوج مع هذه العملة هي إستقرار USDC أمام الدولار و التي طورتها منصة Coinbase بالشراكة مع شركة Circle .

و نتيجة الإعلان عن إدراج عملة BAT Token على منصة Coinbase ، إرتفع سعر العملة ليبلغ 0.29 دولار في وقت كتابة هذا التقرير ،  وتسيطر على المرتبة الـ30 على موقع CoinMarketCap.

و يجدر الإشارة إلى أن متصفح الإنترنت Brave Browser يعمل بعملة / رمز BAT كعملة المعاملات الأساسية للمتصفح ، و تعمل عملة BAT على دفع مستوي الإعلان على شبكة الإنترنت digital advertising إلى مستوي متقدم.

يأتي ذلك عن طريق توفير حلول للمكافئات و الأرباح بالتبادل بين كل من ثلاثية الناشرين و المعلنين و المستخدمين .

إضافة العملات الأخرى

يمكنك أن تتوقع إضافة عملات XLM و ADA و ZEC إلى منصة Coinbase في الخطوة القادمة بالنظر إلى إضافة عملة Bat Token بنجاح للمنصة .

و من المرجح أن يتم إضافة عملة ستيلر XLM أولاً من بين الثلاث عملات الباقيه ، نظرًا للتحليل الفني القائم على أساس أن عملة ستيلر بدأ إستخدامها في العالم الفعلي ، كما أنها مسيطرة على المركز السادس في سوق العملات الرقمية وفقاً لبيانات موقع CoinMarketCap.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( إرتفاع سعر عملة BAT بعد إعلان إدراجها على منصة Coinbase ) ، هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال.

التعليقات مغلقة.