إرتفاع سعر البتكوين الى 9300 و تفاوت أداء باقي العملات الرقمية

إرتفاع سعر البتكوين الى 9300 و تفاوت أداء باقي العملات الرقمية

تقني نت – سجلت معظم العملات العشرين الكبرى مكاسب كبيرة خلال اليوم حتى وقت كتابة هذا المقال، حيث كسرت العملة الرئيسية بيتكوين BTC حاجز 9300 دولار.

وقد ارتفعت البتكوين Bitcoin بحدود 6.79 % خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسجلت إرتفاع يفوق 17% على المدى الأسبوعي ، ويتم تداولها بسعر 9247 دولار وقت كتابة المقال. كما سجلت ارتفاع في صافي القيمة السوقية لتتعدى 164 مليار دولار وبنسبة هيمنة 57% من سوق العملات الرقمية.

ارتفاع البتكوين BTC - تقني نت العملات الرقمية

الإثيريوم

في حين ما زالت الإيثريوم ETH متمسكة بالمركز الثاني في سوق العملات الرقمية و أكبر عملة بديلة من حيث القيمة السوقية، والتي تبلغ حصتها السوقية حاليًا 29.3 مليار دولار ، و ارتفعت عملة ETH بنسبة 3.73 % على مدى الأربع وعشرين ساعة الماضية ، ونسبة 13 % تقريبا على المدى الأسبوعي ، حيث يتم تداولها حالياً عند حوالي 275 دولار.

الريبل

تأتي عملة الريبل XRP المركز الثالث بين العملات الرقمية من حيث الحصة السوقية ، وارتفعت خلال الـ 24 ساعة الماضية بنسبة 3.35 % ، لتبلغ حصتها السوقية 17.9 مليار دولار ، حيث يتم تداولها حاليا بسعر 0.421 دولار وقت كتابة هذه المقالة.

أداء باقي العملات الرقمية

إنتعشت باقي العملات الرقمية بالفعل وبنسب متفاوتة كما هو موضح أدناه ، ولكن سجلت كل من اللايتكوين LTC ، و عملة EOS أرباح جيدة على المدى الأسبوعي ، كما سجلت عملة Link ، الخاصة بشركة Chainlink والتي تحتل المرتبة 24 بين العملات الرقمية إرتفاع رائع خلال الفترة الماضية ، حيث سجلت إرتفاع على المدى الأسبوعي يقدر بـ 57% ، حيث يتم تداول العملة بحدود 1.77 دولار وقت كتابة هذا التقرير.

وفي وقت كتابة هذا المقال ، يبلغ إجمالي القيمة السوقية لجميع العملات الرقمية 219 مليار دولار.

التعليقات مغلقة.