إرتفاع رائع لسوق العملات الرقمية لتزدان باللون الأخضر

إرتفاع رائع لسوق العملات الرقمية لتزدان باللون الأخضر

شهدت الساعات القليلة الماضية ارتفاع رائع في سوق العملات الرقمية ، وازدانت معظم العملات الرقمية باللون الاخضر.

أهم العملات التي ارتفعت

شهدت معظم العملات الرقمية مستوى قياسي في الارتفاع ، أهمها عملة اللايت كوين Litecoin  والتي سجلت مستوى ارتفاع يزيد عن 28% خلال الـ 24 ساعه الماضية وتسجل سعر أكثر من 42 دولار.

كما تشهد عملة منصة بايننس BNB مستوى رائع بارتفاعي سعري أسبوعي يقارب الـ 30 %، وارتفاع 7% على مستوى ال24 ساعه الماضية، لتصل الى سعر 8,5 دولار اليوم بعد أن سيطرت على المركز العاشر خلال اليومين السابقين.

كما لا ننسى عملة البتكوين Bitcoin قائدة القائمة التي سجلت ارتفاع يقارب ال8% على المستوى اليومي ، وما يقارب نسبة 5% على المستوى الأسبوعي ، لتصل الى مستوى سعري يزيد عن 3670 دولار وقت كتابة هذا التقرير، بعد أن سجلت مستويات نمو متدنية خلال الفترة الماضية ، حيث كانت تتداول بساعات صباح اليوم والأمس حول متوسط سعري بين 3400-3500 دولار.

كما شهدت باقي أهم العملات في السوق نمو متفاوت حيث سجلت كل من عملتي الريبل XRP  والاثيريوم  ETH ارتفاع بنسبة 7% و 13% على التوالي خلال ال24 ساعه الماضية على مستوى اليومي ، كما سجل سوق العملات الرقمي نمو في صافي القيمة السوقية لاجمالي العملات الرقمية تجاوزت 121 مليار دولار وفقاً لبيانات موقع Coinmarketcap ، وقت كتابة هذا المقال.

ونتيجة لهذا الارتفاع الغير متوقع تعود الآمال أن يتحسن السوق بعد أن شهد فترة ركود دامت طويلا ، ويبقى الأمل يجتاحنا. 

التعليقات مغلقة.