العملات الرقميةأخبار العملات الرقمية

أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023

 تقني نت – في هذا الخبر للعملات الرقمية سنعرض لكم أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023.

سنعرض لكم أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023 فبعد الانهيار السابق، تحولت العديد من التوكنات المميزة لـ Defi بشكل جانبي، مما يشير إلى استنفاد الزخم الهبوطي.

هذه المسارات الجانبية هي بعض العلامات المبكرة لانعكاس الاتجاه. وبالتالي ، يمكن للمهتمين الحصول على هذه التوكنات المميزة بأسعار أرخص لتعظيم مكاسبهم في عام 2023.

أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023

أولاً – Uniswap (UNI)

يعتبر Uniswap من أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023 حيث أن سعر توكن Uniswap (UNI) في اتجاه جانبي منذ ما يقرب من عام الآن. ومع ذلك، أظهر هذا التوحيد في الرسم البياني للإطار الزمني الأسبوعي تشكيل نموذج مثلث متماثل.

من الناحية النظرية، يوفر هذا النمط ارتفاعاً قوياً في الاتجاه ففي حال إذا اخترقت الأسعار أياً من خطوط الاتجاه المتقاربة. علاوة على ذلك، في ظل حالة عدم اليقين الحالية والمشاعر السلبية في السوق، يحاول سعر UNI تجاوز من خط اتجاه دعم النمط.

أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023
أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023

بحلول وقت النشر، يتم تداول توكن Uniswap عند مستوى 4.96 دولار وهو منخفض بنسبة 88.94٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 44.97 دولاراً. وبالتالي، فإن إغلاق شمعة أسبوعية أسفل خط الاتجاه سوف يجدد الزخم الهبوطي وقد يطيل الاتجاه الهبوطي إلى وصوله إلى 3 دولارات.

على العكس من ذلك، إذا لم يصل السعر للحد الأدنى، سيكون لسعر UNI احتمال حدوث اختراق صعودي، مما قد يدفع الأسعار إلى علامة 13 دولاراً.

ثانياً – Avalanche (AVAX)

يعتبر Avalanch  من أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023 حيث أدى انعكاس العملة من أعلى مستوى على الإطلاق إلى 146.22 دولاراً إلى انخفاض سعر عملة Avalanche بنسبة 92.45٪ إلى سعره الحالي البالغ 11.1 دولاراً ، ومع ذلك، يتبع سعر العملة اتجاهاً هبوطياً ثابتاً تحت تأثير خط الاتجاه التنازلي.

بالنظر إلى السعر الهابط، يشير منحدر مؤشر القوة النسبية اليومي الذي يتحرك جانبياً إلى ضعف في الزخم الهبوطي. حيث يزيد هذا الاختلاف الإيجابي من احتمالية حدوث انعكاس صعودي واختراق خط الاتجاه العلوي.

يتم إغلاق شمعة أسبوعية فوق خط الاتجاه سوف يسرع من ضغط الشراء وقد يرفع مستوى السعر الذي يبلغ 30 دولاراً.

ثالثاً – Chainlink (LINK)

بعد الهبوط الأخير للعملة، تحول سعر Chainlink جانباً خلال الأشهر السبعة الماضية. علاوة على ذلك، فإن مرحلة التوحيد هذه لها نطاق متشكل حيث يستمر السعر في التذبذب بين 9.5 دولار و 5.6 دولار.

ومع ذلك ، فإن هذا يحمل احتمالية تقديم ارتفاع اتجاهي قوي عند نطاق الاختراق المذكور وبذلك يعتبر أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023.

أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023
أهم 3 توكنات DeFi للاستثمار في عام 2023

في الوقت الحالي يتم تداول العملة الرقمية عند مستوى 5.6 دولار، وهو ما يمثل انخفاضاً بنسبة 89.35 ٪ من أعلى مستوى له على الإطلاق عند 52.88 دولاراً.

على العكس من ذلك، فإن إغلاق الشمعة الأسبوعية دون 5.6 دولار سوف يطيل الاتجاه الهبوطي السائد إلى 3.3 دولار.

اقرأ أيضاً:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى