أفضل 10 عملات رقمية مشفرة للاستثمار في عام 2019

أفضل 10 عملات رقمية مشفرة للاستثمار في عام 2019

 تقني نت – مع بداية العام الجديد بدأت العديد من التحليلات الخاصه بالعملات الرقمية ، حيث ذكرت العديد من التوقعات عن مجموعة من العملات الرقمية التي سيكون الاسثمار فيها جيدا في عام 2019 .

وفي هذا الشأن فإن من المهم الاطلاع على أفضل العملات الرقمية وبعض الاشارات الى أسباب اختيار هذه العملات :

1- البيتكوين:

قد تنزعج بعض الشّيء من إدراج البيتكوين في أعلى الترتيب لكن انتظر قليلا ، فلدى العديد من المحلليلن العديد من الأسباب المنطقيّة لدعم هذه العملة المسيطره على السوق .

فرغم تغير سعر هذه العملة الرقمية بشكل كبير الذي يعتمد على عديد من العوامل لذا فلا يمكننا ضمان أي شيء ، الا أن البوادر تبدو إيجابيّة الآن ، لأن أغلب التحليلات تتنبّأ باندلاع موجة صاعدة هذا العام خاصّة حسب التحليل الفنّي لخط الشراء.

2- ريبل

تأتي الريبل XRP في المرتبة الثانية بسبب الصّلابة والقوّة التي أظهرتها على مدار سنة 2018 حيث تمكّنت من الصّعود و الاستيلاء على مركز الإيثيريوم الثاني في سوق العملات الرقمية.

وبإستفادتها من جدارتها كبروتوكول دفع مالي فعّال بالإضافة شراكات لا تحصى ولا تعدّ فإنّ السنة 2019 من المتوقع أن تكون أكثر إشراقا على هذه العملة.

3- بيتكوين كاش

في الوقت الذي انفصل فيه جزء هام من المجتمع لدعم Bitcoin Cash SV فقد تمكّنت من الصّمود والبقاء واقفة على قدميها وقدّمت أداء جيّد رغم الشدائد. إذ جعلت المعاملات سريعة وذات تكلفة منخفضة وجعلتها بديل رائع للبتكوين.

4- EOS

بلوكتشين EOS وحلفاؤها من العملات الرقميّة هم اليوم الأبطال الصاعدون في المجال الرقمي. يأتي ذلك مع وجود آلية توافق في الآراء والتي تجعلها أكثر قابلية للتوسع وباستخدامها لحافظة بلوكشين الإيثيريوم فإن EOS حقّا من الخيارات الأكثر جاذبية.

5- الإيثيريوم

رغم إنخفاض القيمة السوقية للإثيريوم بشكل كبير في عام 2018 إلا أنها عادت لمركزها خلال هذا الاسبوع ، واختطفت المركز الثاني من منافستها في سوق العملات الرقمية الريبل .

تعتبر عملة الاثيريوم شبكتها على البلوكتشين مثيرة للإهتمام بشكل كبير فعندما يتعلّق الامر بالعقود الذّكيّة و dApps و غيرها من التطبيقات فإنّ الكثيرين يختارون الإثيريوم.

وبدعم من فريق موثوق من المطوّرين وإمتلاكها سمعة راسخة فإنّ الإيثيريوم لا تزال تسيطر على العديد من الاسثمارات في مجال العملات الرقمية والتقنية الجديدة.

كما تجدر الاشارة الى أن عملية الهارد فورك المنتظرة على هذه العملة قد تغير الأسعار الخاصة بهذه العملة وتشهد سلسلة ارتفاعات جيدة.

6 – مونيرو

هي عملة ذات خصوصيّة تجعل عمليات الإستبدال ممكنة ، وهو ما يعني أن كل قطعة من مونيرو يمكن تبادلها مع بعضها البعض بسهولة.

وهي لم تفعل ذلك بشكل كبير حتى في أسوأ الأوقات في سنة 2018 وهي تبدو خيارا مثيرا للإهتمام في سنة 2019.

7- داش

عملة داش تشبه بشكل كبير عملة مونيرو ، لانها تعتبر أيضا أنها عملة ذات خصوصية مع قدر كبير من الإمكانات إضافة لتوقيعها بعض الصفقات الذكية مؤخرا بما في ذلك شركة بوابة المدفوعات ePayments.

وإثر ذلك ارتفع مستوى إعتمادها في بعض الأماكن خاصة في فنزويلا ورغم كوننا لازلنا في بداية السنة إلا أن هذه العمله لها توقعات جيده جدا خلال هذا العام .

8-كاردانو

قد تكون عملة كاردانو منافس قوي هذه السنة لعملة الاثيريوم ، ويعود ذلك بسبب تفوق التكنولوجيا القائمة عليها على تكنولوجيا الإيثيريوم في مجال إبرام العقود الذكية و dApps .

حيث تعتبر التطبيقات اللامركزيّة سهلة وأكثر قابلية للتوسع.

9- ستيلر

الشبيه الأكثر لعملة الريبل هي عملة ستيلر ، حيث لم يكن أدائها سيئاً خلال السنة الماضية ، ومن المتوقع أن يكون هناك ارتفاعات حاده في هذه العملة تجعلها عملة رائعة للاستثمار أيضاً.

10- لايت كوين

ما زالت عملة لايتكوين فكرة استثمارية ممتازة لهذه السنة فحتى في الوقت الذي مرّت فيه السّوق باضطرابات كبيرة أثناء 2018 بقيت اللايت كوين من العملات الرقمية الرئيسية في سرعتها وسهولة معاملاتها، ومن المتوقع أن يكون لها اثر ايجابي خلال هذه السنه على الرغم من الاضطرابات التي شهدتها العملة خلال العام الماضي.


يرجى الأخذ بالاعتبار أن هذه لا تعتبر نصيحة اسثمارية من موقع تقني.نت ، ولكن هي عبارة عن عكس العديد من التوقعات والتحليلات الخاصة بالعملات الرقمية لعام 2019 ، وهذا يساعد فقط من يريد الاستثمار على بناء قاعدة معلومات.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان / أفضل 10 عملات رقمية مشفرة للاستثمار في عام 2019 ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.