الرئيسيةالتكنولوجيالعبة League of Legends: Wild Rift قادمة لأندرويد و iOS العام المقبل
لعبة League of Legends: Wild Rift قادمة لأندرويد و iOS العام المقبل - تقني نت التكنولوجيا
التكنولوجيا

لعبة League of Legends: Wild Rift قادمة لأندرويد و iOS العام المقبل

لعبة League of Legends: Wild Rift قادمة لأندرويد و iOS العام المقبل

تقني نت – أعلنت شركة Riot Games المطورة للعبة League of Legends الشهيرة، أن لعبتها ستصل خلال العام القادم لمستخدمي أندرويد أو iOS، مشيرة إلى أن اللعبة متاحة فى الوقت الحالي للحجز المسبق من متجر بلاي ستور.

وبحسب موقع Phonearena الهندي، فقد وعدت الشركة بطرح نسخ اختبار تجريبية قبل نهاية العام الحالي، كذلك فقد قامت الشركة بإعادة بناء اللعبة لتشغيلها على الهواتف ووحدات التحكم باستخدام خريطة 5v5 جديدة مصممة خصيصاً لهذه المنصات.

وبدلاً من قضاء 45 دقيقة فى المعركة الواحدة، فإن هذا الإصدار سيتيح تشغيلها ما بين 15 إلى 20 دقيقة، كذلك فهناك حالياً 40 بطلاً، وينبغي أن يتبعها المزيد بعد الإصدار الرسمي، وستكون اللعبة متاحة بشكل مجاني للجميع، وهي تعد بمثابة إعادة تصور لإصدار الكمبيوتر الشخصي.

المقال المذكور أعلاه بعنوان : ( لعبة League of Legends: Wild Rift قادمة لأندرويد و iOS العام المقبل ) ، في موقعنا تقني نت هو موضوعنا لليوم نتمنى أن نكون قد وُفِّقنا بإختيار المقال وأن نكون قد قدمنا كل ما هو مفيد لكم ، مع الأخذ بالإعتبار بوجود إحتمالية التعديل على المقال أو الاقتباس من المصادر الخارجية الأصلية التي تم ذكرها في المقال إن وجدت.

إقرأ أيضاً :