هواوي Huawei تكشف عن دخولها عالم العملات الرقمية

هواوي Huawei تكشف عن دخولها عالم العملات الرقمية

 تقني نت – تنظم ثالث أكبر شركة هواتف ذكية في العالم شركة هواوي Huawei الى مجموعة الشركات التي شهدنا خلال الفترة الماضيه بدأ تحدثها عن العملات الرقمية و البيتكوين .

حيث أعلنت هواوي أنها ستقوم بإطلاق تطبيق محفظة Bitcoin ليتم طرحه على نطاق هواتفها الذكية ، لتحذوا حذو هاتف HTC Exodus 1 الذكي والذي يأتي مع محفظة Bitcoin المدمجة فيه.

كما أن هناك شائعات قوية سمعناها في اليومين السابقين تفيد بأن شركة سامسونج تفكر في إضافة محفظة إلى جهازها الجديد Galaxy S10 الرائد عند إصداره العام المقبل.

تفاصيل الخبر

وفقاً لموقع crypto news review ، وبناءا على التقارير المبكرةفإن شركة هواي تقوم بهذه الاضافه بالشراكة مع BTC.com التابعة لـ Bitmain ، والتي ستوفر البرامج اللازمة.

وتعتبر هذه الإضافة منطقة عمل جديدة لشركة Huawei ، على الرغم من أن الشركة تتمتع بمكانة بارزة في السوق الصينية حيث أنها اللاعب المسيطر فمن المتوقع أن يكون لها تأثير إيجابي على المجال الرّقمي في المنطقة.

وهو ما سيكون تغيير جيد ، نظراً إلى أن العناوين الرئيسية حول الصناعة الرقميّة الصينية قد انحرفت إلى الجانب السلبي هذا العام.

وفي وقت لاحق اليوم ، من المتوقع أن يكون تطبيق محفظة Bitcoin قابلًا للتنزيل على أجهزة Huawei. وفقًا لمتحدث باسم الشركة ،الذي قال :

تم مراجعة تطبيق محفظة BTC في Bitcoin بواسطة AppGallery وتمت الموافقة على إصدار رسمي في العديد من البلدان والمناطق ، وليس بما في ذلك البر الرئيسي للصين.

نظرًا لإلتزام Huawei بالحصول على أكبر حصة من صناعة البلوكتشين ، فمن المنطقي أن تكون واحدةً من أقرب الداعمين الجدد للصناعة الرقميّة .

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / هواوي Huawei تكشف عن دخولها عالم العملات الرقمية ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.