عاجل آبل Apple تطلق التحديث iOS 12.1.2

عاجل آبل Apple تطلق التحديث iOS 12.1.2

 تقني نت – قامت آبل Apple اليوم بإصدار تحديث لنظام التشغيل الخاص بها ليحمل الرقم iOS 12.1.2 و هو التحديث الرابع لنظام iOS 12 منذ إطلاقه في سبتمبر.

و يأتي هذا الإصدار بعد أسبوعين فقط من إصدار iOS 12.1.1، و بعد أسبوع واحد من قيام آبل بطرح هذا التحديث للمطورين.

يتوفر تحديث iOS 12.1.2 حصريا على أجهزة الآيفون و هو غير متاح للأجهزة الاخرى بحيث تستمر أجهزة الآيباد والأيبود و غيرها على iOS 12.1.1 وهو الإصدار السابق من نظام التشغيل iOS 12 الذي تم إصداره في 5 ديسمبر.

وبناءا على لملاحظات الإصدار الخاصة بشركة آبل فإن نظام iOS 12.1.2 يأتي فقط لحل مشاكل وأخطاء كانت موجوده في النظام السابق ، كما يركز على معالجة المشكلات المتعلقة بتنشيط eSIM ومشكلة الاتصال الخلوي في تركيا.

  • إصلاح الأخطاء مع تنشيط eSIM لأجهزة آي-فون XR وآي-فون XS و آي-فون XS Max
  • يتناول مشكلة قد تؤثر على الاتصال الخلوي في تركيا لأجهزة آيفون XR وآيفون XS وآيفون XS Max.

إن توقيت إصدار نظام التشغيل iOS 12.1.2 مثير للفضول حيث أن شركة آبل تقوم في الغالب ببث أكثر من نسخة تجريبية قبل إطلاق تحديث لنظام التشغيل. حيث يشير العديد من الباحثين على ان آبل تطرح هذا التحديث لتقوم باصلاح مشكلة لا تريد الانتظار لإصلاحها لاحقاً.

وقد اتضح ايضاً ان الإصدار iOS 12.1.2 يحوي تعديلات البرامج للإجهزة الخاصة بدولة الصين وتعمل على إزالة وظائف شركة كوالكوم (Qualcomm) الحاصلة على براءة اختراع. حيث أصدرت محكمة صينية في الأسبوع الماضي حظراً على مبيعات بعض أجهزة الآيفون في الصين.

إقرأ أيضاً

المقالة المذكورة أعلاه كانت بعنوان / عاجل آبل Apple تطلق التحديث iOS 12.1.2 ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

التعليقات مغلقة.