تحديث iOS 14 سيجلب تغيرات في طريقة استخدام أجهزة Apple

تحديث iOS 14 سيجلب تغيرات في طريقة استخدام أجهزة Apple

 تقني نت – تعتزم شركة آبل Apple الأمريكية بالعلان عن IOS 14 أحدث إصدار من نظام التشغيل لأجهزتها خلال حزيران الحالي.

حيث تؤكد التسريبات بأن هذا الإصدار سيشمل تغييرات جذرية في طريقة استخدام منتجات الشركة، كما أن تحديث iOS 14 سيجلب تغيرات في طريقة استخدام أجهزة Apple.

وهذا الإصدار الذي سيتم إطلاقه في 22 حزيران في حدث تفاعلي على الانترنت، سيقوم بالتركيز بشكل أكبر على إصلاح الأخطاء بدل من جلب المزيد من المزايا.

حيث سيكون تركيز آبل Apple بشكل كبير على الواقع المعزز واللياقة البدنية مع iOS 14، حيث سيتم تعزيز عدد من تطبيقات النظام وستقدم بعض التطبيقات الجديدة مع مزايا جديدة.

وفي هذا الإصدار الجديد فقد تمنح آبل Apple المستخدمين ميزة جديدة تتمثل في تغيير تطبيقات النظام الإفتراضية لبدائل خارجية، حيث استفادت الشركة بشكل غير عادل من مكانتها لدفع تطبيقاتها وخدماتها مقارنة بخدمات الطرف الثالث.

وستسعى آبل حيث استفادت الشركة بشكل غير عادل من مكانتها لدفع تطبيقاتها وخدماتها مقارنة بخدمات الطرف الثالث.

وستسعى آبل Apple في هذا الإصدار لتجنب الأخطاء الكثيرة التي كانت في iOS 13 عندما اضطرت الشركة لإصدار تحديثات متعددة خلال أسابيع قليلة.

ومع الاهتمام بالصحة والرفاهية التي تتمتع بها آبل Apple، فإن التسريبات تقول بأن الشركة ستبدأ لأول مرة مع تطبيق جديد للياقة لأجهزة آيفون و Apple Watch للمستخدمين.

وبالرغم من وجود تطبيق صحة بالفعل لدى آبل Apple، لكن التطبيق الجديد سيكون مختلفًا لأنه سيقوم بتقديم تدريبات إرشادية مشابهة لما يفعله Fitbit Coach.

مميزات أخرى

وتذكر التسريبات أيضًا أن آبل Apple ستقوم بتقديم تصنيف محسن للخلفيات في iOS 14 كما أنها ستسمح لتطبيقات wallpaper تلك التابعة لجهات خارجية بالاندماج وتقديم مجموعات خاصة بها مباشرة في إعدادات الخلفية لنظام التشغيل.

بالنسبة للشاشة الرئيسية فقد تم العثور على رمز في البنية الداخلية مسربة لنظام iOS 14 يشير إلى أن آبل Apple تعمل على إضافة دعم الحاجيات على الشاشة الرئيسية التي تم تسميتها داخليًا باسم Avacado>

وبالنسبة لاستخدام التطبيقات دون تنزيلها فلطالما عرضت جوجل Google خيار Instant Apps على متجرها جوجل بلاي Google play، والذي يسمح للمستخدمين بتجربة تطبيقات معينة على أجهزتهم دون الحاجة لتنزيلها.

إقرأ أيضاً