التكنولوجياأنظمة التشغيل

تحديث iOS 13.6.1 لحل مشكلة الشاشة الخضراء و بطئ هواتف آيفون

تحديث iOS 13.6.1 من آيفون

 تقني نت – في خبرنا التالي نتكلم عن ميزات تحديث iOS 13.6.1 من آيفون لحل مشكلة الشاشة الخضراء و بطئ الهاتف. قامت شركة آبل Apple قبل أيام بإطلاق تحديث جديد لنظام تشغيلها iOS أمس لهواتفها آيفون 11 وآيفون 11 برو. يحمل الاصدار رقم iOS 13.6.1.

وجاء الاصدار الجديد الذي يحمل الرمز 17G6080 ليحل مشاكل عديدة كانت في نظام التشغيل السابق. منها مشكلة بطئ هواتف آيفون و مشكلة الشاشة الخضراء.

وأشارت شركة آبل الى أن الاصدار الجديد حل مشكلة عدم قدرة الهواتف على حذف ملفات النظام الغير ضرورية عند امتلاء ذاكرة الهواتف بشكل كبير. وهذا هو ما سبب بطئ هواتفها العاملة على نظام التشغيل.

كما قامت بحل مشاكل هواتف آيفون الأخرى التي كانت بشكل كبير تظهر في إشعارات جهات الاتصال.

مشكلة الشاشة الخضراء في iPhone 11

وفقاً للعديد من التقارير فقد واجه بعض مستخدمي هواتف iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ظهور مشكلة الشاشة الخضراء بعد إطلاق تحديث iOS 13.5.

هذه المشكله واجهها العديد من المستخدمين عند استخدام هواتفهم في ظروف الإضاءة المنخفضة. حيث تم رصد هذه المشكلة في البداية من قبل أحد مستخدمي Reddit.

وبعدها بدأت التقارير تتحدث عن تعرض سلسلة هواتف الشركة من اصدار آيفون 11 و أعلى. كما ظهرت أيضاً لدى مستخدمي ساعة أبل الذكية Series 4 LTE والتي كانت تظهر بعد فتح الأجهزة نتيجة لوجود خطأ في البرمجيات.

وبمراجعة التقارير توضح لنا أن هذه المشكلة تواجه مستخدمي هواتف الشركة بعد فتح الهاتف. بالإضافة إلى الوضع عند تنشيط الوضع الليلي في الهاتف، و تختفي مشكلة الشاشة الخضراء بشكل مؤقت ومن ثم تعود للظهور من جديد.

طريقة تحديث نظام iOS 13.5.1

بإمكانك الحصول على تحديث iOS 13.6.1 من خلال اتباع الخطوات التالية :

  1. اذهب إلى الإعدادات Setting
  2. خيار عام General
  3. تحديث البرنامج Software Update و سوف تجد أن هناك تحديث متاح، و يمكنك الضغط على معرفة المزيد للتعرف على تفاصيل التحديث.
  4. اضغط على زر تنزيل وتثبيت – Download and install .

للقيام بالتحديث، يجب الاتصال بالواي فاي WiFi و ينصح أن تكون نسبة الشحن المتوفرة في الهاتف أكثر من 50%، و بعد انتهاء التحديث سوف يقوم الجهاز بإعادة التشغيل. وبعد عدة خطوات سوف يكتمل التحديث.

إقرأ أيضاً

المقال المذكور أعلاه كان بعنوان : تحديث iOS 13.6.1 لحل مشكلة الشاشة الخضراء و بطئ هواتف آيفون ، نتمنى أن نكون قد وفقنا بإختيار كل ما هو مفيد لكم.

تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News تابع أخبار العملات الرقمية على جوجل نيوز Google News

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى