أبرز ما يحمله تحديث آبل iOS 13 من مميزات

أبرز ما يحمله تحديث آبل iOS 13 من مميزات

تقني نت – تستعد شركة آبل Apple لطرح إصدار نظام تشغيلها الذي يحمل iOS 13 ، ووفقا لأحدث التسريبات فإن هذه التحديثات سوف تعطي أجهزة آيفون iPhone و آيباد iPad ميزات لم تشهدها من قبل.

ومن أبرز ما سيحمله النظام الجديد لأجهزة ابل Apple هو الوضع المعتم أو الداكن Dark Mood ، وهو الوضع الذي سيخفض مستوى سطوع الشاشة في الليل، أو أثناء التواجد في الأماكن المظلمة، مما سيقلل من أخطار إضاءة الشاشة على عين المستخدم، ويساعد في تخفيض استهلاك الطاقة.

كما سيحمل iOS 13 لأجهزة آيباد iPad العديد من الميزات الجديدة، والتي ستمكن المستخدم من التحكم بالأيقونات على شاشة العرض بالشكل الذي يناسبه، وتساعده على عرض اختصارات إضافية على الشاشة.

وسيعطي هذه الأجهزة أيضا القدرة على عرض عدة نوافذ دفعة واحدة على الشاشة، ما سيسهل على المستخدم استعمال أكثر من تطبيق في نفس الوقت، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واستعمال التطبيقات الأخرى أو تصفح الإنترنت، كما هو الحال في بعض الهواتف الأخرى مثل هواوي Huawei و سامسونج Samsung.

ios13 - تقني نت هواتف ذكية

كما سيغير التحديث الجديد من شكل عرض بعض الأيقونات والإشعارات على شاشات آيفون iPhone ، حيث ستظهر أيقونة عرض مستوى الصوت على سبيل المثال على جانب الشاشة، وبشكل طولي.

زر الصوت في ios 13 - تقني نت تكنولوجيا

RT

 

التعليقات مغلقة.